مطور لعبة PUBG يكشف عن مشروعه الجديد بقوة محرك UE5، ينصح بـ +18 فقط..

كشفت شركة كرافتون مطور لعبة PUBG عن مشروع لعبة مغامرات جديدة تحت اسم Unannounced Project المبنية على الرواية الكورية الأكثر مبيعًا، The Bird That Drinks Tears من تأليف لي يونغدو.

رغم انه تم الاعلان ان المشروع في وقت سابق، الا اننا نحصل اليوم على فيديو سينمائي من محرك اللعبة يعطينا لمحة عن القصة وعالم اللعبة الذي يبدو انه سيكون دموي ويحتوي على مشاهد لا يمكن حتى للاعبين المخضرمين تحملها.

يُظهر المقطع الدعائي بالاسف بطل الرواية، “كاغان دراكا”، او كما يعرف بقاتل مخلوقات الناغا، وهو يقضي بلا رحمة على مجموعة من الناغا، وهي مخلوقات مستوحاة من الفولكلور شرق آسيا. العنف الذي يظهر مع هذه التفاصيل الرسومية المذهلة مروع إلى حد كبير، وقد لا يحتمل مشاهدته الكثير منا لذلك ننصح بمن هم +18 لمشاهدته، بينما اصحاب القلوب الضعيفة، ابقوا بعيداً عنه.

تحذير: الفيديو يحتوي على مشاهد دموية جداً قد لا تكون مناسبة للبعض..

في وقت سابق من هذا العام، حصلت مطور لعبة لعبة PUBG شركة كرافتون على حقوق الرواية الكورية The Bird That Drinks Tears، حيث كشف مؤخرًا أنه انتقل إلى مرحلة الإنتاج الكامل للعبة، أي في مراحل متقدمة في عملية التطوير، وقام كذلك بإطلاق موقع رسمي لها يحتوي على الكثير من المعلومات حولها والخلفيات الفنية.

سلسلة The Bird That Drinks Tears صدرت خلال عام 2003، وتتكون من أربعة أجزاء كتبها المؤلف الكوري لي يونغدو أحد أشهر مؤلفي ورواد الخيال العلمي في البلاد، تدور القصة حول الأجناس الأربعة همHuman) ، Rekkon ، Tokebi ، Nhaga) واكتشاف مؤامرة من قبل Nhaga تتسبب في التقاء الأجناس الثلاثة معًا.

قام Krafton بتوظيف العديد من المواهب والمختصين من أجل مشروعه الذي يعتبره “عالمي” حيث صرح الفنان المشارك في لعبة الفيديو Iain McCaig حول العنوان المقبل وقال:

لا تختلف The Bird That Drinks Tears عن أي قصة خيالية أخرى قرأتها، فهي تقدم طرقًا جديدة لاستكشاف الطبيعة البشرية. إنها ملحمة على قدم المساواة مع سيد الخواتم أو الكثبان الرملية.

عالم الخيال جديد وبديهي، يمزج بين النماذج الأصلية التقليدية مع صور الأحلام والكوابيس الأصلية تمامًا. Krafton تجند بقوة أفضل المطورين في العالم للعمل عليها.

ليس من الواضح أي من الاستديوهات التابعة للناشر العملاق يعمل على هذا المشروع الجديد، سواء فريق PUBG أو Bluehole Studio و Striking Distance Studios أو Unknown Worlds، ولكننا ننتظر كشف المزيد من التفاصيل خلال الأيام المقبلة.

كما اسلفنا، ما زال المشروع في مرحلة الانتاج وقد نحتاج لانتظار المزيد من الوقت لالقاء نظرة اولى على اسلوب اللعب. لكن مما شاهدته في هذا الفيديو، ما هي توقعاتك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button