هل تتذكرون لعبة Black Myth: Wukong التي ابهرت الجميع, اليوم تعود بعرض جديد ومثير..

في سبتمبر الماضي، جميعنا اتفقنا على شيء واحد وهو أنّ لعبة Black Myth: Wukong القادمة لنا من استديو Game Science الصيني مذهلة بسبب الرسومات المتحركة (الأنيميشن) السلس وعالم اللعبة وجمال رسوماتها وأكثر. على الرغم من أنّها لعبة من تطوير استديو غير معروف، تمكّنت بفضل قوتها جذب الجميع وسيطرت على عناوين الأخبار. في حال كنت تريد مشاهدة المزيد منها، تم نشر فيديو جديد اليوم.

من خلال قناة اللعبة الرسمية على يوتيوب، تم نشر عرض تشويقي حماسي يمتد لثلاثة دقائق احتفالاً بالسنة الصينية الجديدة. يمكنكم مشاهدة هذا العرض في الفيديو المرفق أعلاه. كما تتوقع، ستجد سلاسة في الرسوم المتحركة والتنوع بالقدرات والشخصيات وهذا أمر يريده جميع اللاعبون. ما أحبطني شخصياً هو أنّ الفيديو لا يعمل بستين إِطاراً بالثانية مما أفقد اللعبة سلاستها قليلاً إنما ما زالت جميلة.

سنشاهد المزيد من الاعداء الجديد الذين يظهرون لاول مرة في اللعبة منهم القادة الذين يمتلكون اشكال غريبة ومريبة مثل ذلك الفأر العملاق برأسين ولديه القدرة على تنفيث النيران من فمه, ايضا قائد اخر برأس ذئب وقدرات خارقة وغيرها من الوحوش العملاقة التي ستشاهدها في الاستعراض القصير الجديد.

في نهاية العرض، أخبرنا فريق التطوير أنهُ تم عمل هذا الفيديو للإحتفال بالسنة الصينية الجديدة فقط ولا يمثل القصة الحقيقة التي ستقدمها لنا Black Myth: Wukong. وفقاً لأحد التعليقات على اليوتيوب، الجملة الأخيرة في النهاية تنص على أنّ عملية التطوير تتقدم بشكل جيد وهناك أماكن شاغرة لمن يهتم بالعمل معهم.

من المخطط أن تصدر Black Myth: Wukong على الحاسب الشخصي بالإضافة إلى الأجهزة المنزلية الرئيسية والمنصات السحابية القادرة على تشغيلها بشكل سلس. إلى الآن لا نعلم موعد إطلاقها إنما ستقدم اللعبة خمسة عشرة ساعة من أسلوب اللعبة وفقاً لمقابلة سابقة مع المطورين. إن لم تشاهد العرض الأول، نحن ننصحك بفعل ذلك حالاً من خلال الضغط هنا.

ما رأيكم في اللعبة؟ هل أنتم متشوقون لتجربتها؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى