الاعلان رسمياً عن لعبة Iron Man من تطوير استديو EA Motive..

بعد سلسلة من الاشاعات غير المؤكدة، اعلنت شركة EA رسميا عن لعبة Iron Man ستكون من تطوير استديو Motive بالتعاون مع شركة مارفل وادناه سنكشف لكم المزيد من التفاصيل.

استديو Motive من شركة EA يعمل حاليا على ريميك اللعبة المنتظرة Dead Space ويعمل ايضا على لعبة Iron Man الجديدة، ففي تغريدة جديدة من حساب شركة Motive على تويتر، كشف الاستوديو عن تعاونه مع Marvel Games لصنع “لعبة الرجل الحديدي جديدة كلياً من نوع آكشن ومغامرات بالطور الفردي”. وبأن المشروع لا يزال بمراحل التطوير المبكرة.

تشير التغريدة إلى أن مشروع Iron Man سيكون لعبة آكشن ومغامرات بالطور الفردي، وهو المكان الذي حققت فيه Marvel أكبر نجاح في ألعابها من نوع AAA. حيث تعتبر Spider-Man و Guardians of the Galaxy من الألعاب المفضلة لدى عشاق القصص المصورة وعشاق كون مارفل السينمائي، وهو أمر لا يمكن قوله عن Avengers التي ركزت على اللعب الجماعي.

يعمل استوديو Motive حالياً على ريميك Dead Space، ولكنه عمل في الماضي مع ترخيص Star Wars على Star Wars: Squadrons، وكان استوديو داعماً في تطوير Star Wars: Battlefront 2 من DICE.

لن تكون هذه أول لعبة Iron Man يتم تطويرها، لكن لديها فرصة أن تكون أول لعبة جيدة للشخصية، ففي 2008 صدرت لعبة مرتبطة بالفيلم الأصلي من كون مارفل السينمائي لكنها منيت بالفشل.

في وقت سابق من هذا العام، ظهرت إشاعة من مصدر موثوق اشارت الى ان الناشر EA يعمل حاليا على لعبة قصصية لشخصية من شخصيات عالم مارفل وهي لعبة Black Panther، والان مقدم ومؤسس برنامج Xbox Era وهو نيك بيكر يؤكد الاشاعة التي صدرت من المحرر توم هندرسون ومفادها ان الشركة تعمل على عنوان اخر من مارفل وهو لعبة Iron Man.

ابقوا معنا لتغطية المزيد من تفاصيل اللعبة حال ظهورها، نذكر ايضا انه يمكنكم الحصول على اشتراك شعري حاليا عبر اجهزة بلايستيشن في خدمة EA Play بدولار واحد فقط، لمعرفة المزيد من التفاصيل..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button