شركة NVIDIA تكشف عن الجيل الجديد من بطاقات الرسومات GeForce RTX 40، اليكم الاسعار ومواعيد الاصدار

كشفت NVIDIA اليوم عن سلسلة بطاقات الرسومات GeForce RTX 40 المصممة لتقديم أداء ثوري للاعبين والمبدعين، بقيادة الرائدة الجديد، RTX 4090، مع أداء يصل إلى 4 اضعاف كفائة سابقتها.

تُقدم سلسلة RTX 40 أول وحدات معالجة رسومات في العالم استنادًا إلى بنية NVIDIA Ada Lovelace الجديدة، قفزات هائلة في الأداء والكفاءة، وتمثل حقبة جديدة من تتبع الأشعة في الوقت الفعلي والعرض العصبي، والذي يستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء وحدات البكسل.

اسعار ومواعيد توفير بطاقات GeForce RTX 40

  • بطاقة GeForce RTX 4090، تتوفر يوم 12 أكتوبر بسعر يبدأ من 1599 دولار.
  • بطاقة GeForce RTX 4080 نسخة 16 جيجابايت تتوفر في نوفمبر بسعر 1199 دولار.
  • بطاقة GeForce RTX 4080 نسخة 12 جيجابايت تتوفر في نوفمبر بسعر 899 دولار.

تقنية DLSS 3 لإنشاء إطارات مدعومة بالذكاء الاصطناعي

تدعم سلسلة وحدات بطاقات الرسومات GeForce RTX 40 تقنية DLSS 3، لمضاعف أداء مدعوم بالذكاء الاصطناعي يطلق حقبة جديدة من العرض العصبي للألعاب والتطبيقات. يعتمد DLSS 3 على ريادة الشركة في تقنيات الدقة الفائقة المسرعة بالذكاء الاصطناعي لتقديم جودة صورة رائعة وما يصل إلى 4 أضعاف أداء عرض القوة، بالإضافة إلى الاستجابة السريعة التي تحدد تجربة اللعب الشاملة.

يُعد  DLSS 3، المدعوم من Tensor Cores الجديد من الجيل الرابع ومسرع الأخراج البصري الجديد على وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX 40 Series ، أحدث تقنيات Deep Learning Super Sampling التي حازت على إعجاب النقاد وتقدم قدرة جديدة تسمى Optical Multi Frame Generation التي تنشئ إطارات جديدة تمامًا، بدلاً من مجرد وحدات بكسل، مما يوفر تعزيزات مذهلة في الأداء.

 أكثر من 35 لعبة وتطبيق تدعم تقنية DLSS 3 ستتوفر قريبًا

تعد القوة الثورية لـ DLSS 3 نعمة لمطوري الألعاب الذين يرغبون في التعبير عن رؤيتهم الفنية. تأتي التكنولوجيا إلى محركات الألعاب الأكثر شهرة في العالم، مثل Unity و Unreal Engine. تلقى DLSS 3 أيضًا الدعم من العديد من مطوري الألعاب الرائدين في العالم، مع أكثر من 35 لعبة وتطبيق مدعومة.

لعبة Portal اصبحة تدعم تقنيات RTX!

أعاد استديو NVIDIA Lightspeed تصور لعبة Portal الشهيرة من Valve، والتي تعتبر واحدة من أفضل ألعاب الفيديو على الإطلاق. تمنح ميزات الرسومات المتقدمة مثل التتبع الكامل للأشعة و DLSS 3 اللعبة مظهرًا وإحساسًا جديدًا مذهلاً.

سيتم إصدار Portal مع تقنية RTX كمحتوى مجاني وقابل للتنزيل مع رسومات RTX في نوفمبر، بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة عشرة لاصدار اللعبة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button