استديو بلايستيشن Bluepoint يطمئن الجمهور، وخيبة امل عشاق Bloodborne

نحن متشوقون لنرى براعة هذا الفريق من خلال مشروع جديد كلياً من ابداعاته الخاصة

يعد استديو Bluepoint Games من بين استديوهات بلايستيشن المتميزة خاصة بعد اعادة اصدار لعبة Demon’s Souls التي ابهرت الجمهور بالتحسينات البصرية مقارنة باللعبة الاصلية. هذا الامر رفع ثقة سوني بهذا الفريق الطموح حيث حصل على الضوء الاخضر في وقت سابق، من اجل العمل على عنوان خاص بعيداً عن اعادات الاصدار والريميكات التي كان يقوم بها في بداية مشواره.

لكن، ومنذ عدة سنوات وبعد التأكيد على ان الاستديو يعمل على مشروعه الخاص الاصلي، لم نحصل على اي تحديثات. ومع موجة الاغلاقات وطرد الموظفين واعادة الهيكلة التي طالت العديد من الشركات من ضمنها سوني واستديوهات بلايستيشن، كان هناك قلق بأن يؤثر ذلك على استديو Bluepoint Games ومشروعه الجديد الغير معلن عنه.

اليوم ومن خلال رد من بيتر دالتون رئيس قسم التكنلوجيا في استديو Bluepoint Games اكد انه لا يوجد اي تغييرات طرأت على الاستديو وهم يعملون الان وبكل قوة على هذا المشروع الجديد الاصلي.

دالتون قال:

لم يتغير شيء منذ بياننا بأننا نعمل على العنوان الأصلي الخاص بنا. كل شيء يستغرق وقتا. نحن ملتزمون بصقل مهاراتنا!

رغم ان الخبر كان مفرح لمحبي اعمال الاستديو، الا انه كان صادم لجمهور اخر وهو جمهور لعبة Bloodborne الذين كانوا يعتقدون ان الاستديو يعمل على اعادة اصدار اللعبة على منصة بلايستيشن 5 ولكن يبدو ان الامر ليس كذلك.

يأتي ذلك في الوقت الذي تتعرض فيه سوني وبلايستيشن لانتقادات كبيرة من الجمهور وذلك بسبب تأخرها في الكشف عن مشاريع استديوهاتها الكبيرة AAA او الاعلان عن اي فعاليات مستقبلية مثل Showcase من اجل ذلك.

تزايدت حدة الانتقادات بعد ان عقدت مايكروسوفت حدث Xbox مميز كشفت من خلاله عن العديد من العناوين المميزة التي ستصدر على منصاتها والحاسب الشخصي وبعضها قادم للمنصات الاخرى.

هناك شائعات تتحدث عن ان سوني بصدد عقد حدث Showcase كبير خلال شهر سبتمبر من هذا العام، وقد يكون هذا هو الموعد الذي سيتم خلاله الكشف عن مشروع لعبة استديو Bluepoint Games هذا، بجانب مشاريع اخرى.

هل انت متشوق لمشروع استديو Bluepoint Games الجديد ام انك ستنضم الى الفريق الذي يشعر بخيبة الامل بعد ان علم بأن ريميك Bloodborne ليس مشروعه التالي؟ شاركنا في قسم التلعيقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button