مميز

تعرفوا على لعبة “أبو خشم”، تطوير عربي بحت، و قادمة لجميع المنصات..

قد تحصل على لقب أفضل لعبة عربيه على الإطلاق !

قليل هم من يعرفونها و أيضا من النادر جدا أن نسمع عن نجاح استوديو تطوير عربي و وصوله للعالمية لدرجة اصدار العاب هذا الاستوديو على جميع المنصات المنزلية بما فيها الحاسب الشخصي، لكن هناك استوديو كسر كل القواعد و تحدى المعجزات بل و تخطى جميع الصعوبات، انه يا سادة الأستوديو العربي و الذي افتخر بذكر اسمه  Moving Dimensions.

يعمل حاليا هذا الأستوديو على لعبة تمر بمراحل التطوير الأخيرة و تدعى “أبو خشم”، في بداية الأمر اعتقدت أن اللعبة عبارة عن مهزلة بسبب اسمها، لكن عند البحث عنها أكثر وجدت نفسي مخطئا بحقها.

هذه اللعبة ستجري أحداثها في احدى المدن أو القرى السعودية و سيكون البطل هو أبو خشم الذي سيسعى بدوره إلى البحث عن الكنوز و شراء الممتلكات و قيادة السيارات، في الحقيقة عندما بحثت عن هذه اللعبة وجدتها من نوع الآكشن و الآر بي جي، أما رسوماتها فهي بحد ذاتها إبداع بكل معنى الكلمة.

شاهدوا عرض اللعبة الأول في الأسفل، و نذكركم بأنها ستصدر في الثالث و العشرين من هذا الشهر على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي.

في النهاية لا تفوتوا فرصة الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة, تتوقعون كم حصلت اللعبة من 10..؟ اليكم مراجعتنا و تقيمنا الكامل لها هنا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button