ما هو رأي اللاعب الغربي في لعبة ابو خشم ؟! اليكم بعض الاراء العشوائية..

اجعل الراي البناء دائما رايك الاول..

لاقت لعبة ابو خشم الكثير من الانتقادات بعضها اجابي و الكثير منها سلبي خصوصا من خلال المجتمع العربي الذي بدأ يضع اللعبة في مقارنات مع العاب من مطورين غربين دون الاخذ بالحسبان الامكانيات المتاحة لفرصة تطوير لعبة بهذا المستوى لتصدر على معظم منصات الالعاب الحالية و لم يقارن هذه الامكانيات مع الامكانيات المتوفرة للمطور الغربي الذي تتيح لعبة الدولة و قبل ذلك المجتمع فرصة الابداع بتوفير الامكانيات المادية و النفسية التي تشجعة على المضي في انجازات خطوة بخطوة.

للاسف مجتمعنا العربي قاسي جدا في الحكم على انجازات المبدعين من ابناء جلدته و ياخذ الامور بالمنحى السلبي قبل النظر الى الجانب الاجابي و هذه للاسف ثقافة مجتمع من الصعب التخلص منها بين يوم و ليلة و لكن نتمنى ان نشهد في يوم من الايام اختفائها و نصبح كما يتعامل المجتمع الغربي مع المبدعين الذين يشقون طريقهم نحو القمة بخطوات صغيرة.

بالحديث عن المجتمع الغربي, يا ترى كيف كان تفاعلهم مع لعبة ابو خشم التي تاتيهم من مطور عربي, تمكن احد المواقع العربية “ابو عمر” من رصد بعض ردود الافعال لبعض المواقع الغربية التي تمكنت من تجربة اللعبة و التي جائت متفاوتة و لكن لانتقاد الاكبر كان لسعر اللعبة الذي جاء مرتفع عن المتوقع و هذا ايضا انتقادي الشخصي و ساحاول التواصل مع المطورين و نقل الصورة حول تردد الكثير عن شراء اللعبة بسبب السعر المرتفع و اتمنى ان ارى استجابة منهم.

لنطلع الان على بعض الاراء التي جاءت من بعض اللاعبين الغربين..

كنت مهتماً بهذه للعبة، حتى بعد ما سمعته في هذه المراجعة … لكن قررت عدم شرائها عندما ذكرت أن سعر اللعبة هو 29.99 دولار، سأنتظر حصول اللعبة على تخفيضات قوية لشرائها.قناة CornshaqGaming

كنت مهتماً بهذه للعبة، حتى بعد ما سمعته في هذه المراجعة … لكن قررت عدم شرائها عندما ذكرت أن سعر اللعبة هو 29.99 دولار، سأنتظر حصول اللعبة على تخفيضات قوية لشرائها.احد الردود على القناة السابقة

هذه اللعبة ممتعة حقاً، إنها تحتوي على الكثير من العناصر التي تبدو عشوائية، ولكن بمجرد أن تلعب قليلاً ستشعر أنها مثيرة جداً للاهتمام. يمكن القول بأن فريق التطوير وضع الكثير من العمل في اللعبة وهي بالتأكيد تستحق المال، في رأي. الموسيقى رائعة أيضاً. سأوصي باللعبة بلا شك.كريستي على متجر ستيم تقول:

أي نوع من المخدرات تعاطاه فريق التطوير عند العمل على اللعبة؟ 29.99 سعر مبالغ فيه للغاية.Jeffrey Kukucka يقول:

أعتقد إنها يجب أن تكون لعبة 5 دولارات فقط، هذا ما يبدو عليه الأمرZACH SPEIGHT يقول:

أمنح هذه اللعبة 9/10 والسبب في ذلك عدم وجود الأون لاين، لكنها بأي حال لعبة جيدة.DUBSTEP DANCER G 28 يقول:

إن تم طرح اللعبة في النهاية على بلاي ستيشن بلس فربما حينها أقوم بتجربتها، لكن من المحال أن أقوم بإنفاق المال عليها.OldSchoolGamer82 يقول:

ما اريد الوصول اليه من هذا التقرير هو الاطلاع على الردود و الانتقادات البنائة التي يتبعها اللاعب الغربي من اجل اعطاء المطور فرصة لتحسين ادائه في مشروعة القادم بدل ان يغلق عليه جميع منافذ الامل في اكمال مشوار الابداع الذي يكون شائك في الاغلب داخل عالمنا العربي, فلا تكونوا شوكة في طريق الابداع..

المصدر
موقع ابو عمر التقني
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock