هل تلمح مايكروسوفت لاطلاق جهاز Xbox Series X باللون الابيض..!

من خلال مادة اعلامية لشركة Logitech ظهر في الصورة التي تشاهدونها بالاسفل جهاز Xbox Series X باللون الابيض لما يبدو انه تلميح الى وجود اصدار خاص من الجهاز بهذا اللون قادم في المستقبل القريب.

اعلان شركة Logitech الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى، جاء لسماعة الرأس الجديدة Astro A30 المخصصة لمحبي العاب الفيديو ومتوافقة مع اجهزة الالعاب المنزلية الجديدة. لكن من غير الواضح ما اذا كان جهاز Xbox Series X الذي ظهر في الصورة هو تلميح ام مجرد تغير بغرض الاعلان حيث انه يستخدم الطابع الابيض ليتوافق مع السماعة الجديدة.

الى حين ان تصدر مايكروسوفت تصريح حول الامر، نذكر ان جهاز Xbox Series X قد توفر منذ اصداره عام 2020 بلون واحد وهو الاسود، بينما قامت الشركة باصدار نسخة خاصة من وحدة التحكم Xbox Elite Series 2 باللون الابيض الامر الذي يجعل هذه الشكوك في وضع اقوى.

في وقت سابق من هذا الاسبوع قامت مايكروسوفت بالكشف عن تفاصيل تحديث أجهزة Xbox الجديد المتاح للتحميل الان، حيث يتضمن تجديدًا كاملاً للمكتبة وخيارات تخزين وتثبيت افتراضية جديدة على الأجهزة.

وفقًا لجوناثان هيلدبراندت، مدير برنامج المجموعة الرئيسي لتجارب اكس بوكس، سيعمل التحديث على إعادة تصميم عرض مكتبة الألعاب والتطبيقات بالكامل لتسهيل الوصول إلى جميع الألعاب التي يمكنك الوصول إليها للتثبيت واللعب. يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر حول التحديث الجديد هنا..

من خلال هذا الاعلان المثير لشركة Logitech، هل تعتقد ان ظهور جهاز Xbox Series X باللون الابيض هو امر مقصود بغرض التلميح للون الجديد ام انه مجرد تغير ليتناسب مع طبيعة الاعلان؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button