تحديث جديد لأجهزة Xbox متاح الان يضيف خيارات تخزين جديدة والمزيد..

قامت مايكروسوفت بالكشف عن تفاصيل تحديث أجهزة Xbox المتاح للتحميل الان، حيث يتضمن تجديدًا كاملاً للمكتبة وتخزين جديد وخيارات تثبيت افتراضية على الأجهزة.

بعد تثبيت التحديث على أجهزة Xbox، سيتمكن اللاعبون أيضًا من تخصيص لون الزر على منصات Xbox Elite Wireless Controller Series 2 بما في ذلك الإصدار الأبيض الذي تم إطلاقه اليوم.

وفقًا لجوناثان هيلدبراندت، مدير برنامج المجموعة الرئيسي لتجارب اكس بوكس، سيضيف التحديث ما يلي بحسب تصريحه عبر موقع اكس بوكس الرسمي: 

إعادة تصميم عرض مكتبة ألعابي وتطبيقاتي بالكامل لتسهيل الوصول إلى جميع الألعاب التي يمكنك الوصول إليها للتثبيت واللعب.

خانة “جميع الألعاب” الآن تعرض جميع الألعاب التي تمتلكها بالإضافة إلى أي ألعاب يمكنك الوصول إليها من خلال اشتراكات Xbox الحالية، بما في ذلك Xbox Game Pass و EA Access والعاب Games With Gold.

يمكنك أيضًا الوصول بسهولة إلى كتالوجات اشتراكاتك والمحتوى التحريري وجميع تطبيقاتك.

يمكن للاعبين كذلك اختيار تثبيت أنواع معينة من الألعاب أو التطبيقات على وحدة التخزين الداخلية أو محركات الأقراص الخارجية أو بطاقات التوسيع، أو السماح لجهازك بتحديد مكان تثبيت المحتوى لأسرع محرك أقراص به مساحة متوفرة.

الآن.. أصبح Xbox Game Bar يتيح للاعبي الحاسب الشخصي الحصول على رابط لمشاركة لقطاتهم مع الآخرين عبر الرسائل القصيرة و WhatsApp و Twitter و Messenger والمزيد. تم طرح ميزة عزل الضوضاء الجديدة عندما يكون اللاعب في Party مع أصدقائه.

يذكر ان مايكروسوفت تختبر حاليا تحديث قد يتم اطلاقه العام المقبل والذي يغير من تصميم الواجهة الامامية لأجهزة اكس بوكس سيريس، للمزيد من التفاصيل هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button