الكشف عن المدة الزمنية لانهاء لعبة البقاء A Plague Tale: Requiem..

اسابيع قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة البقاء A Plague Tale: Requiem التي ستكمل معنا رحلة الاخوين اميسيا و هوغو في عالم يملئة الرعب والموت، لكن كم من الوقت سنحتاج في هذا العالم من اجل ان نصل ببطلينا الى بر الامان؟ بمعنى اخر ما هي المدة الزمنية اللازمة لانهاء اللعبة؟

نقلاً عن موقع PSU، خلال لقاء خاص مع مجلة PLAY Magazine قال كيفين بينسون مصمم المستويات في اللعبة قال ان المدة الزمنية اللازمة لانهاء لعبة A Plague Tale: Requiem تاتي ما بين 15 الى 18 ساعة من اجل انهاء اللعبة بشكل كامل واضاف انه لا يوجد (حشو) في اللعبة من اجل ان ينشغل اللاعب بها، حيث جاء في تصريحاته التالي:

الأمر يتعلق بالسرعة، لا يوجد حشو، لا توجد محاولة لجعلها أطول لأننا بحاجة إلى ذلك. يشجعنا ناشرنا Focus Interactive على القيام بالمدة التي نريدها للعبة وللقصة التي نريد سردها.

لذلك نحن لا نستهدف قدرًا محددًا من الساعات. هذا ليس شيئًا نأخذه في عين الاعتبار عند تصميم اللعبة لأول مرة. نحن فريق صغير مكون من 70 شخصًا، لذا يتعين علينا أن نكون دقيقين حقًا بشأن خياراتنا..

ايضا وفي وقت سابق، كشف استديو Asobo عن اللغات التي ستدعمها اللعبة والتي كانت من ضمنها اللغة العربية، حيث ستكون متاحة فقط كترجمة الحوارات والنصوص بدون دبلجة.

تبدأ احداث الجزء القادم عندما يحاول كلا من Amicia و Hugo بدء حياة جديدة والتحكم في لعنة الطفل الصغير Hugo ، حيث تستيقظ هذه القوى الغامضة من جديد لتجلب معها الموت والدمار على شكل فيضانات من الفئران كما شاهدنا في الجزء السابق.

ومع عدم وجود خيار متبقي، يسافر الشقيقان إلى جزيرة يعتقد أنها تحمل مفتاح ما يفك لعنة Huge، وفي طريقهم لذلك، سيواجهان العديد من الأعداء والتحديات باستخدام الأسلحة والأدوات والقوى التي شاهدناها من الجزء السابق مع أخرى مطورة وحديثة.

اللعبة ستصدر على جميع منصات بلايستيشن واكس بوكس والحاسب الشخصي في الثامن عشر من شهر اكتوبر المقبل هذا العام، حيث اعلن الفريق الشهر الماضي عن جاهزيتها للإطلاق وأنها أصبحت ذهبية.

هل تعتقد ان المدة الزمنية اللازمة لانهاء لعبة A Plague Tale: Requiem ستشجعك على تجربة اللعبة وانهائها؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button