احدهم يثبت ان احدى خرائط لعبة Battlefield 6 ستكون في دولة قطر..!

توالت اشاعات لعبة Battlefield 6 الواحدة تلو الأخرى حتى أصبح لا نفرق بين الحقيقة والغير حقيقي, لكن يعجبني أولئك الذين يقومون بنبش عنوان ما ينتظرونه بحيث يقومون بالبحث والاستقصاء لاقصى درجة ممكنة حتى يحصلوا على معلومة أكيدة, احدهم هو حساب لاعب عربي مختص بهذه السلسلة والذي يبدو أنه اكتشف مكان وقوع إحدى خرائط اللعبة القادمة وهو في دولة عربية هي قطر.

احدى الحسابات المتخصصة في تغطية اخر التسريبات والساعات حول لعبة Battlefield 6 قامت بعمل تحليل خاص على موقع تويتر بناء على ما ظهر من العروض المسربة للعبة بعد تجميعها طبعا, اتضح في النهاية بحسب قول اللاعب الذي نبش عن هذا الامر ان خريطة من خرائط اللعبة قد تقع في دولة قطر مستدلا بكلامه على وجود التصميم نفسه لجسر 6 اكتوبر المشهور في الدولة هو ذاته ظهر في عرض اللعبة بعد التجميع كما تشاهدون الصور ادناه.

اللاعب اجتهد اجتهادا رائع يحسب له للامانة في اثبات وجود ابرز معالم دولة قطر في عرض اللعبة المسرب بعد التجميع, فكما قلنا الجسر وايضا احدى ملاعب الدولة المشهور والذي سيستخدم في كأس العالم 2022 تواجدت جميعها في عرض اللعبة المجمع وهذا يدل ان خريطة من الخرائط ستقع هناك.

لا ننسى ايضا واقعية الخريطة نفسها, فالخريطة ستكون مغبرة وهذه حقيقة كون ان دول الخليج العربي تمتلئ بالعواصف الرملية والاجواء المغبرة, اخيرا المناطق العربية تضع بصمتها الخاصة في السلسلة وهذا بالطبع يعود الى جمال التصميم في تلك الدول.

اقرأ ايضا: اشاعة Battlefield 6 ستحمل اسم 2042 وهناك بيتا سيعلن عنها هذا الشهر والمزيد من المعلومات..

تبقى امر واحد وهو ان الصور التي استخدمت في التحليل من النسخة الاولية للعبة حسب ما علمنا به من بعض المصادر ولا نعلم ما اذا كانت هذه الخريطة ستجد طريقها الى النسخة النهائية ام لا بالاضافة الى ان الصور والفيديو المسرب في البداية يسلط الضوء على طور القصة وهذا ربما يكون مؤشر الى ان بعض احداث القصة ربما تدور على ارض دولة قطر.

في النهاية تبقى هذه التحليلات مجرد توقعات لا يمكن تأكيدها او نفيها وليس امامنا سوى الانتظار الى حين الكشف عن اللعبة يوم الاربعاء القادم كما هو مقرر لها.

ما هو رأي متابعينا ومحبي السلسلة القطريين بهذا الخبر ان صحت هذه التحليلات..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار