تسريبات GTA 6 تساعد اللاعبين على بناء خريطة Vice City، تبدو كبيرة جداً..

من خلال الفيديوهات واللقطات المسربة للعبة GTA 6 تمكن عدد من اللاعبين رصد بعض الاحداثيات للعديد من المناطق الحيوية في عالم اللعبة، لكن عدد منهم ذهب لابعد من ذلك وذلك من خلال استخدام هذه الاحداثيات لبناء خريطة Vice City.

بدأ اللاعبين في جمع الملاحظات من خلال اللقطات والفيديوهات المسربة ومقارنتها مع الالعاب السابقة وتنسيقها مع الاحداثيات التي حصلوا عليها لتبدأ معالم الخريطة الاولية بالتكون.

لقد نجحت هذه الخطوة في السابق، حيث فعل المستخدمون الشيء نفسه مع لعبة GTA V قبل صدورها حيث قاموا بانشاء خريطة مطابقة تقريبًا للخريطة الحقيقية. رغم ان الوقت ما زال مبكر لاستنتاج شكل خريطة اللعبة الجديدة، لكن اللاعبون تمكنوا من جمع ما يعتقدون أن مدينة Vice City ستبدو عليه.

باستخدام الإحداثيات من مقاطع الفيديو لتحديد المواقع بدقة بالإضافة إلى استخدام طريقة قياسات روكستار الخاصة التي استخدمت في خريطة Los Santos، يعتقد اللاعبون أنه يمكن بناء نسخة تصورية دقيقة لما يمكن أن تكون عليه خريطة GTA 6 النهائية.

توضح الخريطة التي تشاهدونها بالاسفل (عبر موقع Kotaku)، والتي تم إنشاؤها بواسطة المستخدم “Church of GTA”، أن جزء كبير من المدينة ستكون متحضرة ومتقدمة، ومن المحتمل أن تكون أكثر تقدماً من عالم GTA V.

Image

في الجزء العلوي الأيسر، يمكن ملاحظة مدينة Port Gellhorn، والتي يعتقد أنها ستكون مدينة صغيرة بالإضافة إلى المدينة الرئيسية Vice City.

مجهود رائع من معجبي لعبة GTA 6، وربما تكون خريطة Vice City متوسعة مع مرور الوقت حيث حصلنا على اكثر من مصدر مطلع اكد ان عالم اللعبة سيكون متوسع ومتغير بحيث يحصل على مناطق جديدة من خلال محتوى اضافي DLC سيصدر بعد اطلاق اللعبة في شيء مشابه لما تقدمه لعبة Fortnite.

بالطبع لا يمكن الجزم بشكل نهائي بشكل الخريطة، خاصة بعد هذه التسريبات التي ستدفع المطورين في روكستار للتخلي عن جزء كبير منها وبالتالي تغيرات كبيرة متوقعة ستنعكس على خريطة مدينة Vice City النهائية.

في كل الاحوال، ما زال الامر مرهون بالمدى الذي يمكن ان تصل اليه هذه التسريبات التي لا نعلم ما اذا كانت قد توقفت خاصة بعد اطلاق FBI تحقيق بالتعاون مع شرطة مدينة لندن التي اعلنت امس انها القت القبض على مراهق بسن 17 عام يشتبه في تورطة بحادثة تسريبات GTA 6، تفاصيل اكثر تجدها هنا..

الى حين الاعلان عن اللعبة، هل تعتقد ان اللاعبون تمكنوا بالفعل من بناء خريطة Vice City بشكل دقيق كما فعلوا في السابق مع لعبة GTA V؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button