Cyberpunk 2077 لا تزال تشير الى طور اللعب الجماعي!

رغم الإعلان عن إعادة النظر حول المشروع

شهدت لعبة Cyberpunk 2077 من تطوير ونشر استديو CD Projekt RED الكثير من الانتقادات اللاذعة حين إطلاقها رغم مبيعاتها الضخمة، حيث أصبحت مادة مثيرة للجدل والسخرية استمرت الى عدة أسابيع.

في وقت سابق، أعلن Adam Kiciński وهو الرئيس والمدير التنفيذي لدى CD Projekt أن الشركة قد “أعادت النظر” في خطط نسخة من لعبة Cyberpunk جماعية مستقلة على الإنترنت، وذلك كجزء من تحديث واسع النطاق ضمن استراتيجية CD Projekt، حيث أن الفكرة الأساسية كانت ترتكز على مشروع Triple-A للعبة مستقلة ومنفصلة عن اللعبة الأصلية.

بعد تلك التصريحات، سدت جميع التكهنات حول امكانية حصول اللعبة مستقبًلا على طور اللعب الجماعي، رغم أن المطور كان يخطط لذلك من الأصل، ومنذ ذلك الوقت لم نسمع سوى حصول اللعبة على التحديثات والمحتوى المجاني القابل للتنزيل.

مؤخرًا لاحظ أحد اللاعبين من خلال شاشة نهاية اللعبة المعروفة بـ “Credits” أنه تمت الإشارة الى الموظفين الذين عملوا طور اللعب الجماعي في لعبة Cyberpunk 2077 Multiplayer وما زالوا يحصلون على الفضل لعملهم في المشروع، وذلك حتى بعد التحديث الذي يحمل اسم Edgerunners.

على كل حال، قد تكون هذه إشارة وان كانت ضئيلة لعودة طور اللعب الجماعي الذي تملكنا الفضول من أجل تجربته، رغم أننا على علم أن المطور يضع تركيز كبير في العمل على الجزء الجديد من سلسلة The Witcher التي أعلن عنها بشمل رسمي، وقد أكد ذلك Michał Nowakowski نائب الرئيس الأول لتطوير الأعمال في الشركة بقولهم أنهم ملتزمون تمامًا بتطوير Cyberpunk إلى أبعد من ذلك، بما يتجاوز توسع Cyberpunk المحدد.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button