الاخبار

كونامي ستغلق خوادم PES 2020 قريباً وبعد عامين فقط من إطلاقها..

في السنين السابقة، طالما كانت سلسلة Pro Evolution Soccer او كما تعرف بالاسم المختصر في المجتمع PES منافسة لسلسلة FIFA ولكن في السنين القليلة الأخيرة شهدنا انخفاض المنافسة وسيطرت شركة EA على الساحة في مختلف بقاع الأرض وخاصةً في المنطقة العربية, قررت شركة كونامي التركيز على عناونها المقبل ولكن للأسف محبي PES 2020 لن يستكملون مسيرتهم.

أعلنت شركة كونامي اليابانية أنها ستقوم بإغلاق خوادم لعبة eFootball PES 2020 في الثلاثين من سبتمبر (9) من هذا العام 2021. هذا يعني أنك لن تتمكن من اللعب عبر الانترنت ضمن أيّ طور يتطلب اتصال. بالإضافة إلى ذلك، نقاط myClub و GP سيتم حذفهما من حسابك بذات اليوم، أيّ في نهاية سبتمبر المقبل ولذلك ننصحك باستخدام كل ما تملكه قبل مرور الخمسة أشهر هذه.

إذا كنت أيضاً مهتم بالحصول على الكؤوس والإنجازات، سارع بفعل ذلك أيضاً حيثُ هناك العديد من الكؤوس/الإنجازات التي تتطلب لعب الأطوار الجماعية ومع إغلاق الخوادم، سيصبح من المستحيل فعل ذلك بعد انقضاء هذه المدة.

صدرت لعبة eFootball PES 2020 في العاشر من سبتمبر 2019 على كل من بلايستيشن 4 واكسبوكس وان والحاسب الشخصي وأصبحت قابلة للعب على اكسبوكس سيريس اكس وبلايستيشن 5 في نوفمبر مع توفرهم. هذا يعني أنّ كونامي ستغلق الخوادم بعد عامين من إصدار اللعبة. متوسط تقييماتها هو 81 من 100 بناءً على واحد وسبعين مراجعة وفقاً لبيانات أوبن كريتيك.

ما رأيكم في قرار العملاقة الياباينة؟ هل ما زلتم تلعبون لعبة محاكاة كرة القدم؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار