مميز

فيفا ٢٣ – FIFA 23: موعد تفعيل السيرفرات، الوصول المبكر، الاسعار ومكافأت الطلب المسبق..

لعبة فيفا ٢٣ – FIFA 23 اصبحت على الابواب، حيث يستعد الملاين حول العالم للدخول الى الجزء الجديد الذي نعتقد انه سيقدم تجربة اوسع من اي وقت مضى. واذا قمت بشراء نسخة Ultimate Edition سيكون لديك الكثير لتبدء به اولها الوصول الى اللعبة قبل الجميع بعدة ايام.

الكثير في هذا الوقت، يتطلع الى الكثير حول اللعبة مثل موعد الاطلاق ومكافأت الطلب المسبق، والوصول المبكر الى اللعبة من خلال النسخة الخاصة والوقت الذي ستكون فيه اللعبة متاحة للعب. نحن هنا في هذا التقرير سنضعكم على جميع هذه التفاصيل واكثر.

في الوقت الراهن يستمتع فريق VGA4A بتجربة اللعبة بعد ان حصلنا على نسخة المراجعة من خلال EA الشرق الاوسط وسنشارككم مراجعتنا الكاملة في اقرب وقت ممكن، وحتى ذلك الحين دعونا نشارككم هذه التفاصيل حول اللعبة المنتظرة بشدة.

موعد اصدار فيفا ٢٣ – FIFA 23 والوقت المحدد لفتح السيرفرات

لعبة FIFA 23 سيتم اطلاقها عالمياً في وقت واحد وهو يوم الجمعة 30 سبتمبر الجاري في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بالتوقيت المحلي. بالنسبة للاعبين في منطقة الشرق الاوسط سيتمكنوا من تشغيل اللعبة في منتصف ليلة الخميس الجمعة القادمة بالتوقيت المحلي.

نذكر ان من يستخدم حسابات مختلفة عن حساب المنطقة، مثل الحسابات الامريكية فسوف يضطر للانتظار الى الساعة 12:00 منتصف الليل بالتوقيت الغربي.

اللعبة ستكون متاحة للعب على اجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 واكس بوكس وان واكس بوكس سيريز والحاسب الشخصي وكذلك منصة ستاديا السحابية في ذات الوقت بحجم 40 الى 47 جيجا حسب المنصة.

الوصول المبكر

بالطبع الموعد المذكور بالاعلى هو لكل من قام بشراء اللعبة بنسختها العادية، لكن اذا كنت من مالكي نسخة FIFA 23 Ultimate Edition فستتمكن من الوصول الى اللعبة تجربتها بشكل كامل قبل بثلاثة ايام من موعد الاطلاق المذكور بالاعلى.

مالكي نسخة Ultimate Edition والتي ستمكنك من الحصول على نسخة الجيل الجديد وايضا الجيل الماضي سيتمكنوا من تشغيل اللعبة ابتدأ من يوم الثلاثاء القادم 27 سبتمبر الجاري في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، مع مراعات فروق التوقيت في حال كنت تمتلك اللعبة عبر حسابات مختلفة عن المنطقة مثل الحسابات الامريكية.

سعر لعبة فيفا ٢٣ – FIFA 23 ومكافأت الوصول المبكر

اللعبة متاحة في الوقت الراهن للحجز والطلب المسبق بنسختين، الاولى النسخة العادية Standard Edition والتي تتوفر للشراء على منصات الجيل الجديد بسعر 70 دولار على جميع المتاجر الالكترونية للمنصات المذكورة. اما اذا كنت تريد شراء نسخة الجيل الماضيي فيمكن الحصول عليها بسعر 60 دولار.

في حال كنت تمتلك اشتراك في خدمة EA Play على اي من المنصات فسوف تتمكن من الحصول على اللعبة بسعر 62.99 دولار اي اقل 10% من السعر الكامل.

النسخة الاخرى هي Ultimate Edition والتي تتوفر على جميع المتاجر وجميع المنصات بسعر موحد وهو 99.99 دولار والتي ستمكنك من الحصول على نسخة الجيل الجديد وايضا الجيل الماضي، في حال كنت تمتلك اشتراك في خدمة EA Play على اي من المنصات فسوف تتمكن من الحصول على اللعبة بسعر 89.99 دولار اي اقل 10% من السعر الكامل.. اما مكافأت الطلب المسبق والنسخة الخاصة فستكون كالتالي:

الطلب المسبق للنسخة العادية

  • لعبة FIFA 23.
  • لاعب TOTW1 الغير قابل للتداول.
  • عناصر الاعارة للاعب كيليان مبابي.
  • اختيار لاعب معار سفير FUT.
  • موهبة محلية لنمط Career Mode.

نسخة Ultimate Edition

  • لعبة FIFA 23.
  • 4600 من نقاط فيفا.
  • وصول مبكر 3 ايام.
  • عنصر للمشاهدة من عناصر FUT غير القابلة للتداول.
  • لاعب TOTW1 الغير قابل للتداول.
  • عناصر الاعارة للاعب كيليان مبابي.
  • اختيار لاعب معار سفير FUT.
  • موهبة محلية لنمط Career Mode.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button