نتفلكس تعلن عن مسلسل Onimusha المستوحى من سلسلة ألعاب كابكوم

تعتبر سلسلة الاكشن والمغامرة Onimusha التاريخية واحدة من عناوين شركة كابكوم اليابانية، صدر منها الجزء الأول باسم Onimusha: Warlords في عام 2001، بينما صدر آخر اجزائها في عام 2006 تحت اسم Onimusha: Dawn of Dream التي صدرت على جهاز بلايستيشن 2.

أعلنت شبكة نتفلكس التلفزيونية عن مسلسل انمي تلفزيوني مبني على أحداث لعبة الفيديو Onimusha, وهو من تطوير كل من Takashi Miike و Shinya Sugai من Sublimation وسيقوم Musashi Miyamoto بتأدية دور Toshiro Mifune، ومع الأسف لا يوجد حتى الآن تاريخ محدد من أجل إصداره، وقد تم وصف المسلسل كالتالي:

بداية فترة EDO، لم تعد موساشي شاب. يغادر مع أوني القفاز الأسطوري لهزيمة الشيطان جنما.

أحرف CGI ثلاثية الأبعاد والخلفيات التي تجرها اليدوية تخلق صورا هائلا. يتم إعطاء اونيموشا حياة جديدة باستخدام تقنية الرسوم المتحركة الحديثة.

اللعبة مزيج من عناصر قتالية من منظور الشخص الثالث و أحجية، يمتلك بطل الرواية قوة أوني مما يمكّنهم من محاربة الجينما الذي يعتبر العدو الرئيسي في السلسلة. اعتبارًا من 31 ديسمبر 2019 باعت السلسلة ما مجموعه 8.3 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم، مما يجعلها ثامن أفضل علامة مبيعًا لشركة كابكوم.

يذكر أن نسخة محسنة على شكل ريماستر من لعبة اونيموشا Warlords صدرت على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و نينتيندو سويتش و الحاسب الشخصي في تاريخ 15 يناير من العام 2019.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button