نتفلكس تعلن عن مسلسل Onimusha المستوحى من سلسلة ألعاب كابكوم

تعتبر سلسلة الاكشن والمغامرة Onimusha التاريخية واحدة من عناوين شركة كابكوم اليابانية، صدر منها الجزء الأول باسم Onimusha: Warlords في عام 2001، بينما صدر آخر اجزائها في عام 2006 تحت اسم Onimusha: Dawn of Dream التي صدرت على جهاز بلايستيشن 2.

أعلنت شبكة نتفلكس التلفزيونية عن مسلسل انمي تلفزيوني مبني على أحداث لعبة الفيديو Onimusha, وهو من تطوير كل من Takashi Miike و Shinya Sugai من Sublimation وسيقوم Musashi Miyamoto بتأدية دور Toshiro Mifune، ومع الأسف لا يوجد حتى الآن تاريخ محدد من أجل إصداره، وقد تم وصف المسلسل كالتالي:

بداية فترة EDO، لم تعد موساشي شاب. يغادر مع أوني القفاز الأسطوري لهزيمة الشيطان جنما.

أحرف CGI ثلاثية الأبعاد والخلفيات التي تجرها اليدوية تخلق صورا هائلا. يتم إعطاء اونيموشا حياة جديدة باستخدام تقنية الرسوم المتحركة الحديثة.

اللعبة مزيج من عناصر قتالية من منظور الشخص الثالث و أحجية، يمتلك بطل الرواية قوة أوني مما يمكّنهم من محاربة الجينما الذي يعتبر العدو الرئيسي في السلسلة. اعتبارًا من 31 ديسمبر 2019 باعت السلسلة ما مجموعه 8.3 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم، مما يجعلها ثامن أفضل علامة مبيعًا لشركة كابكوم.

يذكر أن نسخة محسنة على شكل ريماستر من لعبة اونيموشا Warlords صدرت على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و نينتيندو سويتش و الحاسب الشخصي في تاريخ 15 يناير من العام 2019.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button