حصرية اكسبوكس المنسية Scorn ما زالت قادمة هذا العام وفقاً لإعلان جديد..

لعبة Scorn هي لعبة فريدة من نوعها حقاً بسبب النمط الفني الغريب جداً والمقزز أيضاً ولكن كما قلنا سابقاً، هذه ليست سلبية. لقد مضى أكثر من عام مِنذُ آخر مرة رأينا بها اللعبة والكثيرون ظنوا أنّ جائحة كوفيد-19 ستأجلها كما حصل مع العديد من الألعاب إنما على ما يبدو، ما زالت اللعبة قادمة هذا العام.

البارحة خلال ليلة Gamescom 2021 الافتتاحية استعرضت لنا مايكروسوفت مجموعة من العناوين التي ستصدر على خدمتها المحبوبة Xbox Game Pass. بعض هذه الألعاب توفر بالفعل على الخدمة وبعضها قادم قريباً ولكن ضمن هذه الألعاب (عبر AltChar) ظهرت لعبة Scorn ووفقاً للإعلان، ستصدر اللعبة في “خريف 2021” وهو أمر مثير للاهتمام لأنه يعني أنّ اللعبة قريبة جداً.

استديو Ebb Software المطور لها ما زالت صامت إلى هذه اللحظة ولم يشاركنا أيّ تحديثات أو معلومات حولها مِنذُ استعراض أسلوب اللعب العام الماضي، والذي يمكنكم مشاهدته بالفيديو أعلاه. نتمنى أن يشاركنا الفريق عرض وإعلان جديدة في الأسابيع القادمة مع موعد إطلاق.

في حال لم تسمع بها سابقاً، Scorn هي لعبة رعب من منظور الشخص الأول قادمة إلى أجهزة اكسبوكس سيريس والحاسب الشخصي. لم نرى الكثير من اللعبة إنما رأينا التجول بالمناطق ونظرة أولى على بعض الأعداء والألغاز. وفقاً للاستديو، اللعبة غير خطيّة وكل منطقة بها تحتوي على سِمة خاصة وعلى ألغاز وشخصيات مميزة وخلال تقدمك باللعبة، ستتمكن من فتح مناطق وأسلحة ومهارات وعناصر جديدة مما ستساعدك برحلتك. أيضاً تعد اللعبة بتقديم تجربة واقعية لجسم الشخصية الرئيسية سواء من طريقة حمل الأسلحة او الأشياء.

هل أنتم متشوقون لتجربة لعبة الرعب الغريبة عندما تتوفر؟ شاركونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى