لعبة PES 2020 تحصل على العرض الاول و تغير طفيف في اسم اللعبة..

اعلنت شركة كونامي خلال فعاليات معرض E3 2019 عن الجزء الجديد من سلسلة لعبة كرة القدم الشهيرة PES او Pro Evolution Soccer و التي ستحمل تغيرات بسيطة في الاسم الخاص بالنسخة الغربية حيث اصبحت اللعبة تحمل اسم eFootball PES 2020.

لا ندري ما السبب وراء تغير اسم اللعبة بنسختها الغربية و لكن ما نعلمه ان اللاعب الارجنتيني الشهير و لاعب نادري برشالونة ليون ميسي سيكون بطل صورة الغلاف الرسمية للعبة التي حصلت على عرض الكشف الاول لها خلال الاعلان عنها حيث يظهر في العرض مشاهد من اسلوب اللعب و بعض الخصائص الجديدة التي يمكن للاعب تنفيذها و بالطبع لا تخلوا المشاهد في الفيديو من ظهور ميسي فيها.

اللعبة ستحصل عن صدورها على نوعين من النسخ الاول و هي النسخة العادية و الثانية نسخة Legend Edition التي ستتوفر فقط بشكل رقمي على جميع المنصات التي ستتوفر عليها اللعبة و ستحتوي على نسخة العام الماضي 2019 من شكل اللاعبين ميسي و رونالدينو في 10 مباريات استعارة في طور myClub, اما في حال عمل طلب مسبق لاي من النسختين فسوف تحصل على اللاعب اندريس اينيستا و كذلك 1000 من عملات myClub.

PES 2020

لعبة eFootball PES 2020 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 10 سيبتمبر (9) من هذا العام بينما النسخة اليابانية فسوف تصدر في بعد يومان من صدور النسخة الغربية.

هل ستقوم بشراء اللعبة ام ستكتفي بتجربة لعبة FIFA 20 التي ستصدر في 27 من نفس الشهر خلال هذا العام؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock