اليك افضل 5 عناوين يجب ان لا تفوتها على خدمة PS Plus Premium و Extra..

قامت سوني قبل اسبوع تقريبا بتحديث قائمة العاب خدمة بلايستيشن بلس اكسترا وبريميوم PS Plus Premium و Extra عبر اضافة ما يقارب 20 عنوان جديد الى مشتركي هذه الفئات حيث سنذكر لكم افضلها للتجربة.

عناوين خدمة PS Plus Premium و Extra جميعها لا تقاوم ولكن اذا اردتم انتقاء الافضل فأدناه ستجدون اجمل 5 عناوين يمكنكم تجربتها الان في هذه الفئات.

افضل 5 عناوين على خدمة PS Plus Premium و Extra

  • Deathloop
  • Final Fantasy 7 Remake Integrade
  • Metro Exodus
  • Stray
  • Dead By Daylight

العناوين الجديد بالاضافة الى عدد من الالعاب الكلاسيكية اصبحت متاحة للتحميل ابتدا من يوم الثلاثاء الماضي، 20 سبتمبر الجاري.

Deathloop

احدث العناوين المضافة للفئات المذكورة من خدمة البلس هي لعبة Deathloop حصرية جهاز بلايستيشن 5 سابقة والتي تم اطلاقها العام الماضي، اللعبة من نوع الاكشن ذات منظور اول وقصة بعمر 16 ساعة.

تم اضافة اللعبة مؤخرا الى خدمة Xbox Game Pass بعدما انتهت حصريتها على جهاز بلايستيشن 5 وهي عنوان لا يمكن التغاضي عن تجربته بكل تأكيد.

Final Fantasy 7 Remake Integrade

لعبة Final Fantasy 7 Remake Integrade كانت من اوائل العناوين التي انضمت الى الخدمة الاشتراكية بفئاتها الجديدة لدعم اطلاقها، صدرت العام الماضي وهي من نوع الاكشن والار بي جي وتحتاج منك 38 ساعة لعب لانهاءها.

تتبع اللعبة نظام الجزء الذي صدر في عام 2020 وتحافظ على اساس السلسلة بالتوجه الجديد الخاص بها، الريميك مقتبس عن الجزء الاساسي الذي صدر في عام 1997 مع بعض الاضافات والتحسينات في القصة.

Metro Exodus

من تطوير استديو 4A Games يعد الجزء الاخير من سلسلة العاب مترو هو الافضل على الاطلاق خصوصا للوافدين الجدد، لعبة Metro Exodus صدرت العام الماضي وهي من نوع الشوتر بالمنظور الاول وقصة بعمر 15 ساعة.

اللعبة تحتوي على قطاعات يسمح باكتشافها والبحث فيها بشكل شبه مفتوح، اما اسلوب اللعب فهو الافضل بين اجزاء السلسلة. يمكن لمشتركي بلايستيشن بلس بريميوم Premium تحميل جميع الاجزاء بينما مشتركي اكسترا Extra يحصلون حاليا وفقط على الجزء المذكور والاخير في السلسلة.

Stray

احدث العناوين في هذه القائمة، لعبة القط التائه الصغير Stray صدرت قبل شهرين وبشكل حصري على اجهزة بلايستيشن 5 و 4، حتى اللحظة تعتبر اللعبة افضل عنوان قادم من استديو مستقل صدر على منصات سوني.

رسوماتها من افضل ما يكون بالنظر الى نوعها وهو المغامرات، فريق التطوير استطاع اقناع اللاعبين بأنهم لا يحتاجون لصنع العاب تحتوي على اسلحة واطلاق للنار حتى تعجب اللاعبين وبالفعل صدقوا.

Dead By Daylight

تمت اضافة لعبة Dead By Daylight الى فئات خدمة سوني في الشهر الماضي، منذ صدورها قبل عامين استطاعت اللعبة جذب العديد من اللاعبين خصوصا وانها من نوع الرعب والبقاء “جماعية” بطور 4 لاعبين ضد 1.

يستمر مطوري اللعبة بين فترة واخرى بدعمها عن طريق التعاون مع عناوين اخرى احدثها سلسلة Resident Evil بحيث تم جلب شخصيات السلسلة المعروفة الى اللعبة.

استمتعوا

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button