عاجل: الاعلان رسمياً عن موعد انطلاق فعاليات معرض E3 2023 بشكله الجديد

تم الاعلان قبل قليل عن اعادة احياء معرض E3 بحلة جديدة وبعد انقطاع امتد لاكثر من 4 سنوات، حيث سيتم عقده العام القادم 2023، وسيمتد لاربعة ايام ستكون موزعة ما بين المطورين والناشرين من جهة والجمهور والاعلاميين من جهة اخرى.

نقلاً عن موقع eurogamer، سيفتح المعرض الذي يتخذ من لوس أنجلوس مقراً له أبوابه لأول مرة منذ عام 2019 في مقره المعتاد في مركز مؤتمرات لوس أنجلوس، بعد نجاح متباين كحدث رقمي عبر الإنترنت في غضون ذلك.

سيشهد العام المقبل تقسيم القاعتين الرئيسيتين في LACC إلى مساحات منفصلة للحاضرين في الصناعة وأولئك الذين يحضرون كمعجبين من محبي العاب الفيديو على غرار الطريقة التي يتم بها فصل القاعات المختلفة في Gamescom.

أعلنت الشركة المنظمة ReedPop الشركة المالكة PAX و EGX،اليوم الاثنين أن E3 2023 الذي سيكون أول حدث بحضور شخصي منذ أربع سنوات سيبدأ رسميًا من الثلاثاء 13 يونيو حتى الجمعة 16 يونيو.

على مدار الأيام الأربعة للحدث، ستكون الأيام الثلاثة الأولى مفتوحة لمختصي الصناعة ووسائل الإعلام والمطورين والناشرين.

سيتم تخصيص اليومين الأخيرين (يوم مشترك) بشكل أكبر نحو المطورين الذين يجتمعون مع المعجبين ومنشئي المحتوى والشخصيات الإعلامية. سيكون هناك أيضًا مسرح مخصص للمحتوى مفتوح للمشاهدة حيث يمكن للمطورين والناشرين استعراض العابهم امام الحاضرين.

قد يكون الوقت مبكر للكشف عن الشركات التي ستتواجد في المعرض وتعلن عن فعالياتها ومؤتمراتها، لكن نتمنى ان ينجح القائمون على المعرض ان يقنعوا كبرى شركات نشر وتطوير العاب الفيديو بالعودة بعد انقطاعهم عنه ابرزهم شركة سوني التي تعني الكثير لمنتظري المعرض.

حتى ذلك الحين، نتمنى ان نرى عام ناجح وعودة قوية ومنعشة لمعرض E3 2023 الذي طالما كان اساس المعارض والفعاليات الكبرى التي تحدث طوال العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button