رداً على شائعات الغاء E3 2024 و 2025.. شركة ESA تؤكد لم نتخذ القرار بعد

بدأت بعض التقاير تتحدث عن الغاء معرض E3 نسخة السنة القادمة 2024 وكذلك سنة 2025. مصدر هذه المعلومات جاء من خلال مجلس المفوضين للسياحة في مدينة لوس أنجلوس، بينما بدأت العديد من مواقع الاعلامية تداوله.

عقد مجلس مفوضي السياحة في مدينة لوس أنجلوس اجتماع للاطلاع على مختلف الأرقام والتحديثات والتوقعات الخاصة بالسياحة في مدينة لوس أنجلوس، حيث كان E3 يقام كالمعتاد. عادة ما يكون الحدث في مركز مؤتمرات لوس أنجلوس حيث يتم حجز تلك المساحة لمدة أسبوع في شهر يونيو. بينما يجب حجز المساحة مسبقًا، ويعد E3 واحدة من أكبر المؤتمرات التي تشغل تلك المساحة، لكن مجلس مفوضي السياحة في مدينة لوس أنجلوس أشار إلى أنه لم يتم حجز المساحة في الوقت المعتاد من السنة الامر الذي من خلاله تم استنتاج الغاء معرض E3 لعامي 2024 و 2025.

مع ذلك، من غير الواضح ما إذا كان سيعود في المستقبل، او ربما يكون قد تم نقل الموقع إلى مدينة مختلفة أو شيء من هذا القبيل.

تعليقاً على هذه الاخبار، جاء الرد من خلال مؤسسة ESA التي تدير المعرض حيث اكدت نقلاً عن الاعلامي ستيفين توتيلو المحرر في موقع Axios ان المؤسسة لم تتخذ القرار حول مصير E3 2024 وما بعد ذلك. واشار المصدر ان ادارة المؤسسة تجري في هذه الاثناء لقائات مع اعضاء المؤسسة والمستثمرين حول مصير نسخة العام القادم من المعرض وسوف يتم الكشف عن القرار في وقت لاحق.

يذكر ان هذا العام كان من المقرر ان يتم عقد المعرض كالمعتاد، حيث تم الاعلان عن وجود نسخة رقمية وكذلك فيزيائية منذ مطلع العام ولكن تم بعد ذلك بعدة اسابيع الاعلان بشكل مفاجئ عن الغائة لا سباب لم يتم الكشف عنها.

في المقابل، كانت هناك العديد من الشركات الكبيرة مثل سوني ومايكروسوفت وEA وغيرها التي اكدت انها لن تشارك في المعرض لهذا العام. وربما يكون هذا هو السبب الرئيسي لاتخاذ قرار الالغاء من قبل المؤسسة المالكة للمعرض، بينما يبقى ان ننتظر ما مصير نسخة العام القادم وربما يتم تحديد مصير المعرض النهائي خلال الايام القليلة القادمة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button