تحديث جديد تحصل عليه لعبة Battlefield 2042 مع نسخة معدلة من خريطة التجديد

لا تزال لعبة Battlefield 2042 تحاول جاهدة ضمان موقع أساسي لها بين ألعاب إطلاق النار الشهيرة، ورغم صعوبة الأمر، فإن التحديثات التي تحصل عليها اللعبة من المؤكد أنها سترضي فئة كبيرة من عشاق اللعبة.

أعل المطور DICE عن موعد صدور وتفاصيل التحديث الأول الموسم الأول رقم 2.1، والذي سوف يصدر في صباح يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 سبتمبر، حيث سيجلب معه الكثير من التغييرات والتحسينات الهامة التي ينتظرها اللاعبين، وبالتأكيد لن يحتوي هذا التحديث نظام الفئات أو ما يسمى Class System بدلاً عن نظام المتخصصين أو الـ Specialists الذي كان من أهم أكثر أسباب تذمر اللاعبين.

أهم تفاصيل التحديث رقم 2.1 للعبة Battlefield 2042:

  • يتوفر الإصدار المعاد تصميمه من خريطة التجديد للعب الذي يوفر تحسيناً لتدفق أسلوب اللعب من خلال المزيد من مناطق التغطية وتحسينات التضاريس وقصر المسافات بين الأعلام.
  • ستتوفر مركبة Polaris RZR الجديدة في لعبة Battlefield للانطلاق بسرعة في جميع أرجاء اللعبة
  • تتوفر 3 أسلحة خزينة جديدة في ترسانة نمط All-Out Warfare لمزيد من التنوع في إطلاق النار؛ ألا وهي P90 و GOL Sniper Magnum و M1911.
  • تم إجراء تحسينات لتقليل زمن انتقال إدخال الماوس.
  • ضبط التوازن للطائرات المروحية المخصصة للهجوم والنقل و Nightbird
  • يمنع مدفع حارس APS-36 الخاص بشخصية Irish الآن قنابل ملحقات M26 Mass و M320 LVG
  • لم تعد طلقات AM40 و Avancys مسجلة بشكل خاطئ على أنها طلقات مسدس رشاش.

المنفذون على الأبواب
ينتظرك حدث من نوع خاص في منتصف أكتوبر. نتطلع إلى مشاركة التفاصيل الكاملة معك في وقت لاحق. ولكن في الوقت الحالي… توقع عناصر جمالية جديدة يمكن ربحها إلى جانب أسلوب لعب المشاة فقط مع مساحات لعب ضيقة وقتال متلاحم مكثف.

التجديد – تحسين الخريطة

يتمثل هدفنا من إعادة تصميم الخريطة في تحسين تجربة المشاة والقتال المتلاحم. أصبحت الأعلام والأهداف الآن أقرب إلى بعضها البعض بشكل كبير. وهذا من شأنه أن يقلل من وقت الاجتياز وإجمالي “وقت الحركة” عند الانتقال بين القطاعات والأهداف. لزيادة تأثير هذه التغييرات، قررنا حذف أجزاء معينة من الخريطة بشكل كامل والتي عطّلت تدفق اللعبة أو اعتُبرت بعيدة للغاية.

لقد استخدمنا التضاريس وكمية كبيرة من التحصينات العسكرية الجديدة لتوفير المزيد من الفرص للتغطية. تعمل هذه الأصول على تغيير الخريطة، ما يجعلها تبدو متغيرة عن حالتها الأصلية نوعاً ما وأكثر استعداداً للحرب. تحسين الشعور أثناء اللعب حيث تدعم التحصينات العسكرية الجديدة التدمير بدرجة أكبر من تصميم الخريطة الأصلي.

محطة الطاقة الشمسية 1

لا تزال محطة الطاقة الشمسية هي موقع الهجوم الأولي في نمط الاختراق، لكنها الآن محمية بشكل كبير بواسطة حواجز خرسانية ضخمة وأكياس رملية قوية وحاويات شحن ومستودعات كبيرة مثالية للاختباء من المركبات الجوية.

محطة الطاقة الشمسية 2

ستكون مركبات المهاجمين عنصراً أساسياً في المساعدة على اختراق الدفاعات. ولكن كن حذراً، يمكن أن يؤدي ما يكفي من القذائف الشاردة إلى إشعال عاصفة نارية عند نقطة الاستيلاء هذه.

التضاريس الصحراوية 1

تمت إعادة تصميم التضاريس في خريطة التجديد بشكل كبير مع التركيز على توفير مسارات واضحة للمشاة والمركبات وتوفير رؤية أفضل للمشاة بشأن الحواجز والسواتر. عند النظر إلى المعلومات المُجمعة عن بعد، يمكننا أن نرى أن اللاعبين لم يتحركوا من خلال الممرات المخصصة عبر التضاريس الصحراوية. توفر التغييرات التي أجريناها مسارات أوضح لكل من المشاة والمركبات.

مزرعة البطاريات

تحتوي مزرعة البطاريات على ممر ممهد وتعزز الآن ممرات وخطوط رؤية أكثر قابلية للتنبؤ بالقتال. تم وضع ساتر إضافي أيضاً، ولكن يجب أن تظل حذراً من التهديدات المتصاعدة.

نقطة التفتيش – الجانب الأخضر

أصبحت نقطة التفتيش في جانب المزرعة الآن محصنة بشكل كبير. سيتمكن المهاجمون من استخدام الساتر الجديد لشق طريقهم نحو أهدافهم الجديدة ببطء. يمكن أن تشكل المركبات تهديداً لهذه الدفاعات، ولكن وفرة الساتر تعني أن C5 قد تكون مختبئة بالقرب من هنا دائماً.

Polaris RZR

سريعة وممتعة. تتوفر Polaris RZR الآن في Battlefield ضمن المركبات الموجودة داخل اللعبة. اركب هذه العربة الخفيفة مع زميل في الفريق وانطلق بسرعة في ساحة المعركة، لمباغتة مشاة العدو أو اكتساب مواقع تكتيكية جديدة.

أسلحة الخزينة الجديدة

تتوفر الآن 4 أسلحة أيقونية من Battlefield Portal من عصر Battlefield 3 و Bad Company 2 في ترسانة نمط All-Out Warfare. سوف تحرر أسلحة الخزينة هذه بطريقتك الخاصة من خلال نظام التكليف الجديد “P90 Battlefield 3 – GOL Sniper Magnum  Bad Company 2 – M1911  Bad Company 2”

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button