العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يونيو 2020 متاحة الان للتحميل, اليكم القائمة..

تحديث: العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يونيو 2020 اصبحت متاحة للتحميل الان عبر المتجر العربي, ستتوفر عبر المتجر الامريكي الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة.

الموضوع الاصلي..

الشهر الماضي كان من اكثر الاشهر خيبة للامال بالنسبة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس الشهرية على شبكة بلايستيشن PSN بعد ان حصلوا على قائمة اقل ما يمكن القول عنها بأنها متواضعة ورغم ظهور الكثير من المطالبات بتغيرها فيبدو ان سوني ارادت تأجيل التعويض الى الشهر الجديد.

اليوم الاربعاء تم الكشف عن قائمة العاب البلس المجانية للشهر الجديد والتي تم بالفعل الكشف عن احدها وتوفيره للتحميل حتى قبل دخول الموعد الرسمي حيث اصبحت لعبة Call of Duty: WWII متاحة للتحميل منذ امس الثلاثاء بينما تم اليوم الكشف عن العنوان التالي الذي سيلتحق بلعبة Call of Duty: WWII وهي لعبة Star Wars Battlefront 2.

قد لا يكون العنوان الثاني مفاجئ للكثير خاصة اذا كان من متابعي موقع VGA4A حيث تحدثنا في خبر سابق عن ظهور العاب البلس للشهر القادم يونيو ضمن احد اعلانات بلايستيشن الخاصة بحدث Days of Play والذي كشف عن ان لعبة  Star Wars Battlefront 2 هي العنوان التالي الذي سيتوفر لمشتركي الخدمة.

Every free PlayStation 4 game you can download in June – BGR

العاب البلس المجانية لشهر يونيو 2020:

  • Call of Duty: WWII
  • Star Wars Battlefront 2

الشيء الرائع اننا سنحصل على عنوانين كبيرين خلال الشهر القادم خاصة ان كل منهما يمتلك طور قصة مميز وكذلك طور اونلاين وهذا كافي لجعل الكثير منشغل مع اللعبتين خاصة في المنطقة العربية ومع حجب لعبة The Last of Us 2 التي للاسف لن تصدر في المنطقة لاسباب تتعلق بالمحتوى لذلك ستكون كل من لعبة Call of Duty: WWII و Star Wars Battlefront 2 كافيتين للتعويض للكثير منا.

اقرأ ايضا:  شاهد العرض الاول للعبة Shadow Warrior 3 القادمة الى PS5 وXbox SX..

نذكر ايضا ان العاب البلس للشهر الحالي مازالت متاحة للتحميل وسيتم ازالتها يوم الثلاثاء القادم 2 يونيو حيث ستكون حينها لعبة Star Wars Battlefront 2 متاحة للتحميل ضمن العاب الشهر الجديد.

شاركنا رايك حول باقة الشهر القادم يونيو لالعاب بلايستيشن بلس المجانية وهل ترى انها تعويض كافي عن القائمة الضعيفة التي حصل عليها المشتركين خلال الشهر الحالي مايو؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock