يبدو ان GTA 5 تقترب من إنجاز تاريخي مبهر بإقترابها من 200 مليون نسخة مباعة!

ما تزال لعبة المغامرة والأكشن والمطاردة ذات العالم المفتوح الغنية عن التعريف GTA 5 من الألعاب الشعبية في زمننا المعاصر، وذلك على الرغم من إطلاقها على ثلاثة أجيالٍ متعاقبة من أجهزة الكونسول.

يعود الفضل لذلك الى طور اللعب الجماعيGTA Online الذي أطال من عمرها الى هذا الحد، على الرغم من كونها لعبة منفصلة، إلا أنَّ الملايين عبر العالم ما زالوا يلعبون بها بشكلٍ متزامنٍ يوميًا، وقد أشار أحد المُطلعين الموثوقين على جميع أخبار وآراء شركة Rockstar Games المعروف باسم Ben وقناته @VideoTechuk_ إلى أنه من المتوقع أن تصل مبيعات GTA 5 إلى 200 مليون نسخة في غضون أسابيع قليلة عندما يتم إجراء اجتماع المستثمرين في الشركة الأُم Take-Two في شهر مايو.

______

اقرأ أيضًا: هل ستأتي GTA V إلى الهواتف ونينتندو سويتش؟ مجموعة من صناع المودات يحققون الحلم.

______

وفي الواقع وصول لعبة فيديو لهذا الرقم القياسي الذي لا يُصدق يعني شيئًا واحدًا وهو مدى البراعة الكبيرة في تصميم وتقديم هذه التجربة الفريدة، ومدى شعبيتها الهائلة التي ستكون عاملاً مباشراً في الإقبال على الجزء التالي المُرتقب في كل مكان GTA 6، مع العِلم إلى أنَّ الفيديو التشويقي الأول لـ Grand Theft Auto 6 حصل حاليًا على ما يتجاوز 187 مليون مشاهدة.

وما إن نجحت روكستار مرة أخرى في التفوق على نفسها مجددًا، والإرتقاء بالتجربة المثالية إلى ما هو أبعد من هذا حتى، فسيكون الجزء القادم بمثابة ظاهرةٍ عالمية، قد تكون السبب في إحداث ثورةٍ في عالم صناعة ألعاب الفيديو، وتستمر في كسب اللاعبين والمؤيدين لها لفترة تزيد عن المدة التي استمرت بها GTA 5 التي تُقدر بنحو 11 عامًا منذ إصدارها على جهاز PS3 في عام 2013.

في الحقيقة ما ظهر في الفيديو التشويقي الأول قد يشير من الآن لمدى قدرات اللعبة المذهلة، بما في ذلك المرئيات والفيزيائيات واتساع عالمها وغير ذلك من الأشياء، وقد تكون الحُلم الذي ينتظره عشاق السلسلة والألعاب بشكلٍ عام منذ فترةٍ طويلة جداً.

هل في رأيكم يمكن ان تصل اللعبة الى هذا الرقم القياسي المبهر وتتجاوز ماينكرافت لتصل الى القمة؟

 

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button