المقطع الدعائي لمسلسل The Last of Us يحصد ملايين المشاهدات في غضون ساعتين

يبدو ان هناك الكثير من المتحمسين لنجاح العمل التلفزيوني!

منذ عدة ساعات، شاهدنا المقطع الدعائي الرسمي الأول لمسلسل The Last of Us المقتبس من عنوان بلايستيشن الشهير الذي يحمل نفس الاسم، والذي سيصدر في عام 2023.

المقطع الدعائي احتوى على العديد من اللقطات المثيرة التي سنشاهدها بالتأكيد في أحداث المسلسل القادم. فقد استطاع أن يحقق أرقام مذهلة فقط خلال أول ساعتين من إطلاقه بشكل رسمي، حيث وصلت المشاهدات خلال تلك الفترة القصيرة الى أكثر من 2.3 مليون مشاهدة على القناة الرسمية لشبكة HBO Max على اليوتيوب، وقد تمت مشاهدة التغريدة التي تضمنت الإعلان أكثر من 8 ملايين مرة.

تعتبر شبكة HBO هذا المشروع، أكبر مشاريعها التي عملت عليها منذ مسلسل House of the Dragons، ولذلك سيكون علينا رفع الآمال بشكل كبير من أجل المشاهدة الممتعة لأحداث المسلسل، وسيعمل على اخراج مسلسل The Last of Us كل من Craig Mazin مخرج فيلم تشارونوبيل، وكذلك Neil Druckmann، وسيمثل شخصية جويل في المسلسل الممثل بيدرو باسكال.

سيظهر كذلك العديد ممن قاموا بالتمثيل والأداء الصوتي في اللعبة في المسلسل، وهم تروي بيكر وآشلي جونسون وغيرهم، وسيتم بث المسلسل على قناة HBO Max في الولايات المتحدة، وسيتم بثه على قنوات Sky في داخل المملكة المتحدة، وسيغطي المسلسل أحداث الجزء الأول من اللعبة، بالإضافة الى بعض المحتوى المحتمل على أساس الجزء الثاني وكذلك إضافة بعض المشاهد الجديدة كليا اليه.

مع الأسف، لا يوجد حتى الآن موعد اطلاق رسمي محدد من أجل عرض أول حلقات الموسم الأول من المسلسل، والتي من المفترض أن تتكون من 10 حلقات، حيث تم مؤخراً الانتهاء من تسجيل المشاهد الخارجية للمسلسل، وتم الانتقال الان الى مرحلة المونتاج ووضع اللمسات الأخيرة من اجل بدء عرض الحلقة الأولى حسب ما هو معلن مطلع العام القادم 2023.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button