المقطع الدعائي لمسلسل The Last of Us يحصد ملايين المشاهدات في غضون ساعتين

يبدو ان هناك الكثير من المتحمسين لنجاح العمل التلفزيوني!

منذ عدة ساعات، شاهدنا المقطع الدعائي الرسمي الأول لمسلسل The Last of Us المقتبس من عنوان بلايستيشن الشهير الذي يحمل نفس الاسم، والذي سيصدر في عام 2023.

المقطع الدعائي احتوى على العديد من اللقطات المثيرة التي سنشاهدها بالتأكيد في أحداث المسلسل القادم. فقد استطاع أن يحقق أرقام مذهلة فقط خلال أول ساعتين من إطلاقه بشكل رسمي، حيث وصلت المشاهدات خلال تلك الفترة القصيرة الى أكثر من 2.3 مليون مشاهدة على القناة الرسمية لشبكة HBO Max على اليوتيوب، وقد تمت مشاهدة التغريدة التي تضمنت الإعلان أكثر من 8 ملايين مرة.

تعتبر شبكة HBO هذا المشروع، أكبر مشاريعها التي عملت عليها منذ مسلسل House of the Dragons، ولذلك سيكون علينا رفع الآمال بشكل كبير من أجل المشاهدة الممتعة لأحداث المسلسل، وسيعمل على اخراج مسلسل The Last of Us كل من Craig Mazin مخرج فيلم تشارونوبيل، وكذلك Neil Druckmann، وسيمثل شخصية جويل في المسلسل الممثل بيدرو باسكال.

سيظهر كذلك العديد ممن قاموا بالتمثيل والأداء الصوتي في اللعبة في المسلسل، وهم تروي بيكر وآشلي جونسون وغيرهم، وسيتم بث المسلسل على قناة HBO Max في الولايات المتحدة، وسيتم بثه على قنوات Sky في داخل المملكة المتحدة، وسيغطي المسلسل أحداث الجزء الأول من اللعبة، بالإضافة الى بعض المحتوى المحتمل على أساس الجزء الثاني وكذلك إضافة بعض المشاهد الجديدة كليا اليه.

مع الأسف، لا يوجد حتى الآن موعد اطلاق رسمي محدد من أجل عرض أول حلقات الموسم الأول من المسلسل، والتي من المفترض أن تتكون من 10 حلقات، حيث تم مؤخراً الانتهاء من تسجيل المشاهد الخارجية للمسلسل، وتم الانتقال الان الى مرحلة المونتاج ووضع اللمسات الأخيرة من اجل بدء عرض الحلقة الأولى حسب ما هو معلن مطلع العام القادم 2023.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button