رسمياً: لعبة Call of Duty لهذا العام هي Black Ops 6!

يُؤكد شعار اللعبة Black Ops 6 على استخدام الأرقام العربية بدلاً من الأرقام الرومانية، في اشارة الى ان احداث اللعبة ستأخذنا الى المنطقة العربية ضمن حرب الخليج

بعد إطلاق موقع إلكتروني دعائي للعبة، أطلقت Activision حملة تسويقية واسعة تشمل إعلانات في صحيفة USA Today، تُظهر الإعلانات شعار اللعبة الرسمي Black Ops 6 ورابط إلى الموقع الإلكتروني TheTruthLies.com.

يُشير الموقع الإلكتروني إلى لعبة Black Ops: Cold War، حيث يمكن للاعب اختيار قول الحقيقة أو الكذب حول موقع الخصم Perseus. يُظهر الموقع أيضًا نفس صورة جبل Rushmore المتضررة التي تظهر في إعلانات USA Today.

يُؤكد شعار اللعبة Black Ops 6 على استخدام الأرقام العربية بدلاً من الأرقام الرومانية، في اشارة الى ان احداث اللعبة ستأخذنا الى المنطقة العربية ضمن حرب الخليج.

Image

سيتم الكشف عن المزيد من تفاصيل اللعبة في عرض ألعاب Xbox في 9 يونيو، الذي سيشمل استعراض ألعاب من Activision Blizzard و Bethesda و Xbox Game Studios. سيتبع العرض كشفًا كاملًا عن لعبة Call of Duty: Black Ops 6.

قبل ساعات قليلة، تم رصد موقع جديد وغامض يحمل اسم “Open your eyes. The truth lies.” وهو عبارة عن تلميح شارك مجموعة من اللقطات الغامضة التي تشير الى اللعبة المزعومة Call of Duty: Black Ops 6 التي لم يعلن عنها بعد.

لم تتوقف التسريبات والشائعات عند هذا الحد، بل شاركنا المسرب الموثوق للغاية “billbil_kun” صورة جديد مشوشة يزعم بأنها الغلاف أو الصورة الرسمية للعبة Call of Duty أيًا كان عنوانها، حيث وضع عليها شعاره الخاص تأكيدًا على سبقه، رغم أنه لم يشاركنا المزيد من التفاصيل حول مصدر الصورة، لكن من غير المستبعد أن يكون قد تم استخراجه من قاعدة البيانات الخاصة بالموقع الغامض “Open your eyes. The truth lies.” الذي انتشر قبل عدة ساعات.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button