اكسبوكس يؤكد حضوره أسبوع ألعاب باريس Paris Games Week

ابتداءً من تاريخ 2 إلى 6 نوفمبر، ستشهد مدينة الأضواء مرة أخرى عودة ألعاب الفيديو مع أسبوع ألعاب باريس بنسخته الجديدة 2022، وذلك بعد سنوات من الغياب عن الساحة، وذلك في مركز معارض بورت دو فرساي، وستكون مايكروسوفت بعلامتها التجارية اكسبوكس متواجدة هناك.

تم تأكيد حضور شركة مايكروسوفت هذا اليوم من خلال الحساب الرسمي Xbox France على منصة تويتر، ولكن دون تحديد ما سيتم عرضه خلال هذا الحدث، حيث صرح  نيكولاس فيجنولز، وهو المندوب العام لنقابة ناشري ألعاب الفيديو والبرامج الترفيهية (SELL) المسؤولة عن تنظيم المعرض:

لم شمل يعد بأن لا يُنسى

لعبة الفيديو الفرنسية ستجد جانبها. يا لها من فرحة عظيمة أن أكون قادرًا على الاجتماع مرة أخرى! سنقدم لكل مجتمعاتنا من اللاعبين المكرسين لهذا الحدث المرجعي الذي ساعدوا في تشكيله لأكثر من 10 سنوات وفاتوا الكثير. لقد استخدمنا العامين الماضيين لتطوير هذه الطبعة.

من المعروف أن أسبوع باريس للألعاب هو معرض يتم عقده بشكل سنوي في مدينة باريس، حيث عقد أول مرة في الفترة ما بين 27 الى 31 أكتوبر من عام 2010، تشارك فيه شركات التطوير من أجل استعراض أهم ألعابها ومشاريعها في الفترة القادمة، حيث شاركت فيه في وقت سابق كل من سوني ومايكروسوفت في أكثر من نسخة، حيث شهدت نسخة عام 2018 حضور 316 ألف زائر، وأصبح المعرض الآن عضوًا في أفضل 5 عروض لألعاب الفيديو في العالم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button