مؤدي دور Thor في لعبة God Of War Ragnarok يزور استديو سانتا مونيكا..

هل من سبب لهذه الزيارة..؟

ينتظر مجتمع اللاعبين على احر من الجمر اي خبر يتعلق بلعبة God Of War Ragnarok خصوصا واننا لا نعرف الكثير عنها حاليا الا انها قادمة هذا العام. بدون موعد محدد، لكن ما الذي يفعله ممثل شخصية Thor في اروقة استديو سانتا مونيكا..!

قام رايان هارست مؤدي شخصية Thor في لعبة God Of War Ragnarok مؤخرا بزيادة استديو سانتا مونيكا المطور للعبة، حيث بدا وكأنه يتجول في الاروقة ويشاهد المجسمات هناك اهمها مجسم شخصية كريتوس في اللعبة وادى امامه حركة تثبت لنا نحن اللاعبين بأن المواجهة بين الشخصيتين في اللعبة القادمة ستكون شرسة كما نشاهد ادناه من خلال حساب المؤدي على انستجرام.

من جهة اخرى اكد استديو سانتا مونيكا ان اللعبة قادمة هذا العام. خصوصا بعد ان خرجت عدة مصادر اكدت ان اللعبة سيتم تأجيلها للعام القادم، الا ان مديرة المجتمعات في الاستديو قالت بشكل حازم ان اللعبة ستخرج للاعبين هذا العام بدون موعد اطلاق محدد بعد للاسف.

في خبر اخر اكد الاستديو من خلال احد المطورين ان الجزء القادم سيتلقى تحسينات كبيرة في اسلوب اللعب وميكانيكياته ولن يكون فقط عبارة عن نسخ ولصق من اسلوب لعب الجزء الاول ويمكنكم متابعة المزيد من التفاصيل هنا.

يقال ان هناك حدث قادم قريبا مخصص للعبة سيتم من خلاله استعراض لاسلوب لعب اللعبة ومن الممكن ايضا الحصول على موعد اطلاق نهائي. لكن اتوقع شخصيا بأننا لن نحصل على الموعد الا قبل انتهاء تطوير اللعبة على الاقل بشهر كامل.

هل تتوقعون متابعينا عن زيارة ممثل شخصية Thor للاستديو كانت من اجل اخذ جولة بسيطة ام ان الهدف منها كان لسبب كبير، ربما التجهيز لحدث مخصص للعبة قادم الينا قريباً..؟، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button