يمكنك منع معلق FIFA 23 من “الاستهزاء بك” في حال اخفقت

لعبة FIFA 23 اصبحت متاحة الان لعدد كبير من اللاعبين، والكثير منا بدأ مشواره الطويل في طور FUT، لكن ربما يرى البعض ان تعليقات بعض المعلقين في اللعبة مزعجة خاصة تلك التي تستهزء باللاعب في حال اخفق في هجمة او في دفاعه من مرماه.

لحسن الحظ، لعبة FIFA 23 ستمكنك من اغلاق خاصة “التعليق النقدي” الذي تجعل بعض المعلقين يستهزئون بك عند اخفاقاتك.

نفترض أن هذا الخيار قد تم تنفيذه فقط من أجل جعل تجربة FIFA أكثر إيجابية. فآخر شيء تريد سماعه، عندما يسجل لاعب NPC هدف رائع يكون السبب في فوز الفريق الخصم بدوري أبطال أوروبا خلال الوقت الإضافي، حيث يستهزئ المعلق حينها بأن دفاعك ليس جيد بما فيه الكفاية.

رغم ان خيار اغلاق “التعليق النقدي” متاح في اللعبة، هناك بعض التقارير التي تتحدث عن ان بعض المعلقين لم يلتزموا بهذا الشيء حيث ما زال بعض اللاعبين يسمعون جمل نقدية خلال اللعبة رغم تفعيل الخيار.

لعبة FIFA 23 ستكون اخر جزء من شركة EA يحمل هذا الاسم حيث ان الاجزاء القادمة ستتغير الى EA Sport ولكن كون ان الجزء المذكور سيصدر بعد اربعة ايام من الان سيتمكن مشتركي خدمة EA Play من تجربته لقرابة 10 ساعات كاملة قبل الشراء مع امكانية نقل تقدمهم للنسخة الكاملة.

اللعبة متاحة الان للوصول المبكر على جميع المنصات بينما ستصدر في الاسواق وتكون متاحة بشكل كامل يوم 30 سبتمبر الجاري.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button