تشابه كبير بين لعبة The Last of Us والمسلسل الجديد.. شاهد بنفسك..

بعد الاعلان عن العرض الترويجي الاول من مسلسل The Last of Us القادم والمقتبس عن اللعبة المشهورة تهافت مجتمع اللاعبين من أجل مقارنة بعض المشاهد من كلا العملين، فهل سيكون هنالك تشابه..؟

شبكة IGN شاركتنا فيديو بسيط يقارن بين المشاهد الموجودة من العرض الترويجي للمسلسل مع نفس المشاهد من لعبة The Last of Us نسخة الريميك التي صدرت بداية الشهر الحالي على جهاز بلايستيشن 5.

حيث وجد ان المسلسل قد اقتبس الكثير من مشاهد اللعبة وايضا الاضافة Left Behind. اليكم أهم المشاهد والتفاصيل المشتركة بين اللعبة والمسلسل كما ظهرت في الفيديو اعلاه:

  • ساعة شخصية جول المكسورة.
  • ظهور شخصية “مارلين” التي كانت تنوي التضحية بشخصية ايلي.
  • ظهور شخصية “رايلي” رفقة ايلي مع ساحة الالعاب المشهورة.
  • اخيرا، ظهور الكليكرز العدو الرئيسي في اللعبة والمسلسل بالاضافة الى العديد من الاشياء المشتركة الاخرى.

في ظرف 24 ساعة فقط، حقق العرض الترويجي للمسلسل ما يفوق 20 مليون مشاهدة عبر مختلف المنصات مما يجعله رسميا اكثر مسلسل مقتبس عن لعبة يحقق هذه الارقام وايضا يصبح منتظر من اللاعبين.

على كل حال،  ان خطة سوني التي تتمثل بجلب عناوينها الحصرية الى الشاشة الفضية قد نجحت في النهاية خصوصا مع النتائج الاخيرة لفيلم Uncharted وايضا مشاهدات العرض الترويجي للمسلسل المذكور.

هل في اعتقادكم سينال المسلسل نفس الشهرة في الشاشة الفضية على غرار عنوان بلايستيشن؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button