اللاعبين يشاركون فيديوهات للعبة Modern Warfare 2 Remastered رغم انه لم يكشف عنها حتى الان..!

لا يوجد غير الشائعات و التسريبات هي التي تتحدث عن وجود لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 Remastered حتى الان كان اخرها ما ظهر امس من خلال متجر البلايستيشن الرسمي الذي اشار الى ان اللعبة من المفترض ان تتوفر اليوم للتحميل عبر المتجر و قد القينا نظرة بالفعل على فيديو الاطلاق للعبة الذي يمكنكم مشاهدته هنا.

لكن حتى هذه اللحظة لم تعلن شركة اكتفجين عن اللعبة او تعترف ولو بتلميح انها موجودة و رغم ذلك لدينا الان دليل اقوى من التسريبات السابقة بان اللعبة موجودة بالفعل وهي فيديوهات تم بثها عبر منصة تويتش للاعبين يلعبون اللعبة دون قيود او شروط.

الرائع في الامر ان ما تم بثة من خلال قنوات البث التابعة لبعض الالعبين الالمان الذين على ما يبدو قد وضعوا ايديهم بشكل مبكر على اللعبة كان تلك المهمة الحساسة “No Russian” التي اثارت الجدل في اللعبة الاصلية التي صدرت عام 2009 كما تشاهدون في بعض الفيديوهات التي انتقيناها لكم من منصة البث.

نتوقع ان يتم اطلاق لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 Remastered بشكل صامت اليوم الثلاثاء كما علمنا من خلال التسريب الذي تم عبر شبكة البلايستيشن و ربما بسبب فرق التوقيت فقد تمكن بعض المستخدمين في المانيا من الوصول بشكل مبكر الى اللعبة وربما خلال الساعات القادمة ستكون متاحة في باقي البلدان.

ابقوا معنا للمزيد من التحديثات حول الامر في حال جد اي جديد.

اقرأ ايضا:  الكشف عن موعد إطلاق Fast & Furious Crossroads وعرض أسلوب لعب جديد!
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock