Infinity Ward تؤكد أن Modern Warfare 2 ستشهد تغييرات هامة بعد الإصدار التجريبي

انقضت مؤخراً الإصدار التجريبي أو بيتا لعبة Modern Warfare 2 التي توفرت على أجهزة بلايستيشن و على أجهزة Xbox Series X | S والكمبيوتر الشخصي، وموعد صدورها الآن أقرب من أي وقت مضى.

مطور اللعبة Infinity Ward أكدت أن هناك تغييرات هامة ستشهدها لعبة إطلاق النار بعد إصدار البيتا الاختبارية التجريبية للعبة Call of Duty Modern Warfare 2، رغم أنها تحصلت أثناء ذلك على بعض التغييرات مثل أصوت خطوات الأقدام ورؤية العدو وغير ذلك، وقد صرح المطور في بيان له:

كانت الآراء حول صوت خطى الأقدام أكثر إيجابية في بيتا الأسبوع الثاني، فقد رأينا تعليقاتك المستمرة على حجم الخطوات وسنستمر في موازنة صوت خطوات العدو  الودي قبل الإطلاق

ظهور العدو هو شيء ظهر خلال عطلات نهاية الأسبوع في بيتا الخاص بنا. بينما لاحظ العديد منكم التحسن في عطلة نهاية الأسبوع الثانية ، سنبحث عن تعديل الرؤية المتزايدة للعدو للسماح بتتبع بصري أفضل للخصوم ليس فقط لوحة الاسم التقليدية.

حل جماعات الضغط موضوع آخر تناولناه خلال الفترة التجريبية. نشعر أن هذه ميزة مهمة ونبحث بنشاط عن حلول محتملة لإطلاقها.

تابع المطور تأكيده بأنه سعيد للغاية بنتائج تغييرات ضبط السلاح التي تم إجراؤها في عطلة نهاية الأسبوع الثانية من الإصدار التجريبي ، مؤكدا كذلك بأن هناك تغييرات أخرى قادمة، حيث حقق هذا الإصدار أرقامًا قياسية في المشاهدات وأعداد اللاعبين عبر مختلف المنصات، حيث قالت حول هذا الشأن:

جعل لاعبو Call of Duty من البيتا المفتوحة  للعبة MW 2 أكبر إصدار بيتا في تاريخ Call of Duty

أكبر عدد من اللاعبين وساعات اللعب ومعظم المباريات التي تم لعبها عبر منصات PlayStation 4 و 5 و Xbox One و Series X | S والكمبيوتر الشخصي

لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 ستصدر بشكل رسمي في 28 أكتوبر المقبل عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي، بينما لعبة Call of Duty: Warzone 2.0 ستصدر في 16 نوفمبر عبر نفس الأنظمة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button