تعرف على العاب بلايستيشن بلس Essential لشهر اكتوبر، قائمة جيدة..

تحديث: فرصتك الاخيرة لتحميل العاب بلايستيشن بلس Essential لشهر اكتوبر الجاري، والتي يمكنك الاطلاع عليها بالاسفل. العاب الشهر الجديد نوفمبر ستكون متاحة يوم الثلاثاء القادم 1 نوفمبر في تمام الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت مكة.

الموضوع الاصلي..

كشفت سوني اليوم الاربعاء عن عناوين بلايستيشن بلس Essential لشهر اكتوبر والتي ستتضمن 3 عناوين كما هو معتاد مخصصة لاجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4.

المشتركين في الباقة الاساسية Essential وبالاضافة الى الباقات العليا الاخرى Delux و Extra سيتمكنوا من تحميل 3 العاب جديدة الشهر القادم والتي ستكون على النحو التالي.

العاب بلايستيشن بلس Essential – اكتوبر 2022

  • Injustice 2 (بلايستيشن 4)
  • Hot Wheels Unleashed (بلايستيشن 5 و4)
  • Superhot (بلايستيشن 4)

Available for PlayStation Plus Essential, Extra and Premium members. Monthly Games lineup available from October 4 to October 31.

جميع العناوين في القائمة بالاعلى ستكون متوفرة للتحميل ابتدأ من يوم الثلاثاء القادم 4 اكتوبر  لجميع مشتركي الباقات الثلاثة الجديدة في الخدمة. حيث ستكون الالعاب متاحة للتحميل ابتدأ من الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت مكة للمشتركين في الحسابات العربية والاوروبية، بينما ستكون متاحة بعد الساعة 6:00 من مساء نفس اليوم للمشتركين عبر الحسابات الامريكية.

هذا يعني ان العاب شهر سبتمبر الجاري، ستكون متاحة لك للتحميل لمدة اسبوع فقط من الان، قبل ان يتم استبدالها بالالعاب الجديدة. يمكنك الاطلاع على العاب شهر سبتمبر في القائمة بالاسفل.

  • Need for Speed Heat (بلايستيشن 4)
  • Toem (بلايستيشن 5)
  • Granblue Fantasy: Versus (بلايستيشن 4)

باقة بلايستيشن بلس الاساسية او Essential هو الاسم الجديد لخدمة الاشتراك الأساسية في الخدمة الشهرية، حيث يمكن للاعبين الوصول إلى عدد قليل من الألعاب “المجانية” كل شهر. يمكن للاعبين الاستمرار في لعب هذه الألعاب حتى بعد ازالتها واستبدالها بالعاب جديدة، طالما استمروا في الاشتراك في PlayStation Plus Essential او اي باقة اخرى من الباقات العليا. على عكس العاب باقتي ديلوكس واكستر التي لا تصبح العابها متاحة للتشغيل واللعب بعد ازالتها من المكتبة.

ما رأ يك في باقة الالعاب المجانية للمشتركين في الباقة الاساسية للشهر القادم اكتوبر 2022، هل تعتقد انها تستحق الانتظار؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button