الاخبار

توسعة السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة التي ستأخذنا إلى الأساطير الصينية باتت متاحة الآن!

لعبة السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة او Immortals Fenyx: Rising هي من الألعاب التي نالت استحسان اللاعبين عندما توفرت العام الماضي. في حال انتهيت منها وكنت متعطش للمزيد لا تقلق حيثُ يوبيسوفت هنا لتقدم لك المزيد من المحتوى. اليوم توسعة أساطير المملكة الشرقيّة التي ستأخذنا إلى الأساطير الصينية بات متاحة الآن على مختلف المنصات!

في هذه التوسعة سنحصل على شخصية رئيسية جديدة تدعى “كو” وستأخذ التوسعة اللاعبين إلى رحلة مستوحاة من الأسطورة الصينية وتحديداً أسطورة “تي وا ترمم الممالك السماوية”. تكمن مهمة ’كو‘ بمساعدة الآلهة ’ني وا‘ على تضميد جراح السماء وإنقاذ البشرية. كما متوقع، ستقدم لك توسعة أساطير المملكة الشرقيّة أعداء جدد مع أسلوب قتال مبني على الفنون القتالية الصينية بالإضافة إلى ألغاز جديدة. بجانب ذلك، سنتواجه أيضاً الآلهة الصينية في عالم مفتوح جديد مليء بالألوان.

للوصول إلى إضافة السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة: أساطير المملكة الشرقيّة، يمكن للاعبين شراء التذكرة الموسمية بسعر 39.99$، والتي تتضمن وصولاً إلى حزم المحتويات الإضافية الثلاثة جميعها التي تتوفر للعبة بعد الإطلاق وتقدم للاعبين شخصيات وتحديات جديدة، بالإضافة إلى عوالم وطرق جديدة للعب. كما يمكن شراء إضافة السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة: أساطير المملكة الشرقيّة بشكل منفصل بسعر 14.99$.

لعبة السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة متاحة على أجهزة اكسبوكس وبلايسيتشن بالإضافة إلى الحاسب الشخصي ونينتندو سويتش مع ترجمة عربية للقوائم والحوارات. شخصياً أعجبتني فكرة تقديم بطل وأسلوب قتال جديد في سِمة تناسب عالم اللعبة ونمطها الفني بشكل كبير. في حال لم تلعب اللعبة الأصلية بعد، إطلع على مراجعتنا الكاملة لها من خلال الضغط هنا.

ما رأيكم في توسعة أساطير المملكة الشرقيّة؟ أخبرونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار