قائمة إعدادات لعبة Returnal على الكمبيوتر الشخصي تظهر على شبكة الانترنت

تعتبر لعبة Returnal واحدة من ابرز العناوين التي صدرت على جهاز بلايستيشن 5، وقد أصبح الإعلان عن قدومها على منصة الكمبيوتر الشخصي أقرب من أي وقت مضى.

شهدنا خلال الأشهر الماضية العديد من الأدلة التي أكدت أن نسخة الكمبيوتر الشخصي من لعبة Returnal أصبحت متكملة، ولا تنتظر سوى الإعلان الرسمي من قبل شركة سوني من أجل تحديد موعد صدورها، ومؤخرًا تم تسريب مقطع فيديو يعرض قائمة إعدادات وتخصيص اللعبة على منصة الكمبيوتر الشخصي.

المقطع تم تسريبه عبر منتديات IconEra، وتم نشره عبر منصة يوتيوب التي بدورها قامت بحذف الفيديو لأسباب تتعلق بالحقوق والملكية، ولكننا تمكنا من أخذ صورة من فيديو الإعدادات الخاصة باللعبة المحذوف كما تشاهون بالأسفل أدناه.

نتذكر كذلك أنه خلال معرض المطورين “GDC games” الذي أقيم قبل عدة أسابيع، قام المطور الفنلندي Housemarque باستعراض عرض تقديمي يوضح من خلاله ما تعلمه الاستديو عن تأثيرات الجسيمات أثناء تطوير Returnal.

في أثناء ذلك لاحظ Alex Battaglia من Digital Foundry، أن الإصدار الذي تم عرضه في الحدث كان عبارة عن إصدارة الكومبيوتر الشخصي من لعبة Returnal، رغم أنه لا يوجد أي تأكيدات أو تعليق رسمي من قبل PlayStation أو Housemarque حول هذا الأمر.

لعبة الخيال العلمي Returnal تعتبر واحدة من ابرز العناوين التي صدر بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5، وقد شهدنا خلال الأشهر الماضية ظهور عدة أدلة ومؤشرات تؤكد صدور هذه الحصرية على جهاز الكمبيوتر الشخصي، من أجل أن تنظم الى مكتبة ألعاب بلايستيشن التي تسعة سوني لتعزيزها على المنصة.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button