A Plague Tale: Requiem ستدعم ظهور 300000 جرذ على شاشة بلايستيشن 5

سيحظى لاعبو بلايستيشن 5 بتجربة غنية

بعد نجاح الجزء الأول، أصبحت لعبة الرعب والبقاء A Plague Tale: Requiem واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة لهذا العام، من أجل استكمال قصة أميسيا وشقيقها هوجو وهما ينطلقان في مغامرة جديدة مليئة بالمصاعب.

المطور Asobo Studio تحدث عن خصائص نسخة بلايستيشن 5، وكيف أمكنهم تسخير قوة وحدة التحكم الجديدة من سوني من أجل رفع مستوى اللعبة، حيث عانت أجهزة الجيل الماضي من محدودية ما يمكن أن يظهر على الشاشة، وهي مشكلة عالجتها أجهزة الجيل الجديد في لعبة A Plague Tale: Requiem.

كلما كثرت الشخصيات الغير قابلة للعبة “NPC” يصبح التعامل معها من قبل الأجهزة أكثر صعوبة، فما بالكم لو كانت تلك الشخصيات عبارة عن آلاف من الجرذان التي تظهر في الشاشة وتتحرك كذلك بسرعة فائقة، لذا فإن بلايستيشن 5 هذه المرة سيعرض أكثر من 300000 جرذ في الشاشة الواحدة، بعد أن كانت 5000 فقط على الأجهزة الماضية.

أكد المطور أنه سيتم كذلك تقليل أوقات التحميل بشكل كبير، حيث سيساعد ذلك على تنفيذ تصميمات جديدة للخريطة والمستويات، وتابع الاستوديو تصريحاته:

إنه رقم جيد لنقل رؤية نهاية العالم التي تستمر في قمع أبطالنا بشكل متزايد.

لقد قمنا أيضًا بتغيير جانب حركتهم ، بحيث تبدو مثل موجة عملاقة ، مثل تسونامي تحطم عليك.

تم استغلال معالج بلايستيشن 5 من أجل تحسين جودة إضاءة اللعبة، حيث يلعب الضوء دور هام جداً في اللعبة، وأخيرًا سيكون هناك دعم كامل لميزات وحدة التحكم اللاسلكية DualSense، وسوف تشعر بالواقعية حين استخدام الأسلحة والأدوات، وذلك بفضل المحفزات التكيفية وردود الفعل اللمسية، بالإضافة إلى ذلك الصوت ثلاثي.

أكثر ما يميز اللعبة عن غيرها هي الحقبة التي تجري فيها أحداث القصة، حيث انتشر مرض الطاعون بسبب أعداد الجرذان المتزايدة في ذلك العصر، والتي تعمل على نشر هذا المرض الفتاك، حيث تحاول أميسيا بصحبة شقيقها هوجو التخلص من أي تهديدات تعترض طريقهم، سواء الجنود المتربصين بأي شخص يحاول تجاوزهم أو الفئران النقالة للمرض.

A Plague Tale Requiem قادمة إلى الكومبيوتر الشخصي و بلايستيشن 5 واكسبوكس سيرز في 18 أكتوبر 2022، بينما سيتوفر إصدار سحابي فقط لجهاز Nintendo Switch، وستتوفر اللعبة لخدمة Xbox Game Pass وخدمة Cloud في يوم الإصدار.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button