أخيرا: لعبة A Plague Tale: Requiem تحصل على نمط تشغيل الأداء

لكنها وصلت متأخرة

لدينا عدد من الألعاب البارزة التي انطلقت بدون وضع 60 إطار في الثانية على منصات الجيل الحالي والتي تسببت بخيبة أمل من اللاعبين. لعبة A Plague Tale: Requiem كانت واحدة من هذه الألعاب التي انطلقت العام الماضي وكانت تدعم 30 إطارًا في الثانية فقط على منصات الجيل الحالي عند الإطلاق.

وعلى الرغم من أن خيبة الأمل كانت أقل من اللاعبين لأن اللعبة نفسها كانت تمتلك تجربة قوية وسلسة الى حد ما، إلا أن غياب وضع الأداء كان لا يزال مؤثرا لدى العديد من اللاعبين.

إذا كنت تنتظر إضافة خيار الـ 60 إطار إلى العنوان في وقت ما، فهناك أخبار سارة لك يا عزيزي. أكد المطور Asobo Studio و Focus Entertainment في منشورهما الأخير على تحديث جديد، حيث أضافت A Plague Tale: Requiem خيار وضع الأداء الذي سيجعل اللعبة تعمل بمعدل 60 إطارًا في الثانية بدقة أقل. أضافت اللعبة أيضًا “خيارات رسومية إضافية” لإصدار الحاسب الشخصي.

اللعبة تجربتها مميزة جدًا، حيث تخوض رحلة سوداوية ومؤثرة في عالم قاسٍ الى أبعد الحدود، يستطيع أن يخطف انفاسك ويثير مشاعرك في آن واحد، ومن خلالها.. ستكتشف الثمن الحقيقي لأجل إنقاذ من تحبهم في وسط صراع يملئه اليأس والموت الذي يحيط بك من كل صوب، وبالتأكيد من أجل البقاء على قيد الحياة.

تتوفر A Plague Tale: Requiem على PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي بالإضافة إلى منصة Nintendo Switch عبر خدمة السحابة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button