تسريب موعد التحميل المسبق للعبة God of War Ragnarok عبر متجر بلايستيشن

في نوفمبر القادم، سنكون على موعد مع لعبة God of War Ragnarok تكملة مغامرة كريتوس وابنه اتريوس بين العوامل التسعة للبحث عن الحقيقة. لكن في وقت سابق حصلنا على تسريبات كشفت عن حجم اللعبة على بلايستيشن 4 والذي سيصل الى 90 جيجا، والان يتسائل الكثير هل سيكون هناك وقت كافي لتحميل هذا الحجم الكبير قبل اطلاقها بمدة.

يبدو ان الامر كذلك بالفعل، من خلال متجر بلايستيشن تمكن بعض المستخدمين من الوصول الى موعد التحميل المسبق للعبة والذي سيكون كما تشاهدون في الصورة بالاسفل يوم 2 نوفمبر القادم اي قبل موعد اطلاقها باسبوع كامل.

في حال صحت هذه التسريبات، فسيكون امامنا وقت كافي لتحميل اللعبة على الاقل على جهاز بلايستيشن 4، رغم انه لم يتم الكشف عن حجم نسخة بلايستيشن 5 الا اننا نتوقع ان يكون اقل من ذلك بكثير بفضل تقنية ضغط الملفات الجديدة كراكين.

في اطار التسويق المستمر للعبة God of War Ragnarok، تم مؤخراً اصدار استعراض جديد وطويل للعبة يظهر لنا الكثير من المساهد من عالم اللعبة والوحوش والحلفاء الذين سنلتقي بهم من ضمنهم بالطبع الخصم الغامض الابرز “ثور” الذي على ما يبدو سنكون على موعد مع مواجهة ملحمية دموية لا تنسى معه.

وما يزيد حماسنا اكثر هو ان المخرج الهندسي ومخرج اسلوب اللعب في استديو Santa Monica جوناثان بيرك اكد لنا عبر حسابه في تويتر ان ما رأيناه في هذا الفيديو الاخير ما هو الا “خدش بسيط من السطح”، بمعنى اخر العرض الذي اذهل الجميع واشعل حماس اللاعبين يعد فقط جرعة بسيطة من ما سنختبره في المنتج النهائي.

المعارك والالتحامات في God of War Ragnarok اصبحت اكثر قوة وملحمية من اي وقت مضى كما شاهدنا في الفيديو لكن يبدو ان قصة اللعبة ستكشف لنا الكثير من التفاصيل حول العوالم والشخصيات واخيراً عن اتريوس الذي ما زال يشكل الجزء الاكثر غموض في اللعبة.

اللعبة ستصدر بشكل حصري على اجهزة بلايستيشن 4 و 5 في التاسع من شهر نوفمبر (11) القادم لهذا العام، فهل انت مستعدون لمغامرة جديدة واخيرة هذه المرة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button