يوبي سوفت تعلن رسمياً عن مشروعها الجديد Project U..

اعلنت الشركة الفرنسية يوبي سوفت انها تعمل على مشروع لعبة تعاونية تحت اسم Project U. والذي وصفته بأنه سيقدم مفهوم جديد لالعاب اطلاق النار التعاونية القائم على الجلسات، حيث يتحد العديد من اللاعبين للتغلب على تهديد كبير وساحق.

تم التأكيد ايضا عن ان اللعبة الجديدة ما زالت في مراحل التطوير المبكرة، وسيتم اختبارها من خلال بيتا مغلقة ستكون متاحة على الحاسب الشخصي فقط وفي مناطق محددة في القارة الاوروبية.

اللعبة ستكون باللغة الإنجليزية بالكامل، ستكون البيتا متاحة في فرنسا وألمانيا وأيرلندا والنرويج والسويد وفنلندا والدنمارك وهولندا وبلجيكا ولوكسمبورغ والنمسا وسويسرا والبرتغال وإسبانيا وإيطاليا والمملكة المتحدة. يمكن للاعبين التجيل من خلال الرابط التالي للانضمام الى البيتا.

لم تكشف يوبي سوفت الكثير من التفاصيل او مشاركة اي لقطات من مشروع Project U في هذه الاثناء سوى الصورة الفنية باعلى هذا الخبر ولكن وعدت بمشاركة المزيد في المستقبل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button