لعبة God of War تحصل على تحديث مفاجئ لدعم قدرات بلايستيشن 5 بشكل كامل..

بشكل مفاجئ اعلن استيديو سانتا مونيكا المطور للعبة God of War انه بصدد اطلاق تحديث جديد للعبة يمكنها من استغلال قدرات جهاز سوني الجديد بلايستيشن 5.

حسب ما جاء في الاعلان فسوف يتم اطلاق التحديث الثلاثاء 2 فبراير 2021 وبعد ان يتم تثبيته على الجهاز سيتمكن اللاعبين من ملاحظة الكثير من التحسينات على جودة اللعبة منها تحسين مستوى الرسومات والمؤثرات وايضا دعم تشغيلها بجودة 4K مع 60 اطار/ث.

تحديث: التحديث الجديد اصبح متاح الان للتحميل..

حسب ما جاء في الاعلان فسوف يتم ازالة نمط Graphics mode الموجود حاليا في اللعبة والذي يمكن اللاعبين من تشغيلها بجودة وضوح واداء افضل ليصبح الامر تلقائي دون الحاجة للتفعيل وسيتمتع حينها اللاعبين بجودة جرافكس افضل من السابق مع تحسين الوضوح والاداء كما هو مذكور بالاعلى.

الوضوح حسب ما علمنا به سيكون 4K مرفع ولكن سيعمل في معظم الاوقات بدقة حقيقية (تقنيًا 2160 بكسل وفقًا للاستوديو) .

يذكر ان اللعبة كانت تعمل دون اي تحديثات بدقة 4K واداء يصل الى 60 اطار/ث دون ان تحصل على اي تحديثات جديدة ولكن يبدوا ان استيديو سانتا مونكا كان يعمل في الخفاء لجعل اللعبة تحصل على تحسينات تفوق رفع دقة الوضوح وتحسين الاداء.

سيتم مشاركة المزيد من التفاصيل حول التحديث عندما يتوفر خلال الساعات القادمة لذلك اذا كنت تمتلك اللعبة او كنت تنوي البدء فيها من جديد او حتى لاول مرة فهذه هي الفرصة الذهبية للحصول على افضل تجربة ممكنة رغم ان اداء اللعبة كانت رائعة على بلايستيشن 4 الا انها ستصبح اروع بكثير الان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار