تسريب صور ذراع Xbox الجديدة غير معلن عنها بعد..

تم تسريب مجموعة من صور ذراع Xbox الجديدة التي لم يعلن عنها بعد، حيث ظهرت بشكل مغاير  عن تلك الأخرى التي ظهرت قبل أسبوع تقريبا، ادناه سنتعرف على مواصفاتها.

تمكن احد اللاعبين من رصد مجموعة صور لذراع Xbox جديدة غير معلن عنها بعد من خلال موقع Amazon، وهي تدعى Lunar Shift والتي تبدوا مختلفة عن ذراع  Xbox Elite Wireless Controller Series 2 التي تم الكشف عنها رسميا الأسبوع الماضي.

يبدو أن وحدة التحكم الجديدة تتميز بلون هادئ وأنيق ممزوج باللون الفضي، حيث تم وصفه من خلال الصندوق الذي جاءت به بأنه “وميض سريالي”. إذا كانت الصور التي تشاهدونها ادناه صحيحة، فإن وحدة التحكم الجديدة سوف “تغير اللون مع الضوء والحركة”، ولها “تصميم مميز باللون الفريد” في قبضتها المنسوجة.

قبل عدة أيام، تم تسريب صور لوحدة تحكم جديدة تدعى Mineral Camo والتي ظهرت باللون الأزرق المموه، ثم أكدت مايكروسوفت رسميًا صحة التسريبات، مشيرة إلى أنها كانت متاحة للشراء على الفور.

تتميز وحدة التحكم Mineral Camo بنمط التمويه الأزرق المعدني الجريء والأرجواني الساطع والأزرق المائي والأرجواني الداكن. وفقًا لمايكروسوفت، تصميم الألوان هذا يميزها عن غيرها في مجموعة Camo حيث أن ألوان المحيط، المستوحاة من بلورات الجيود، تجد التوازن المثالي بين اللافت للنظر والضعيف.

قد تكون الذراع الجديدة التي تشاهدونها أعلاه ما هي الا لون جديد يضاف لقائمة الوان اذرع اكس بوكس المميزة لذلك سننتظر الإعلان الرسمي عنها على الأقل.

ما هو رأيكم باللون الفضي ودمج الألوان لقبضة الذراع الخلفية؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button