الاستبيان الخاص بجهاز البلايستيشن 5 حقيقي و ليس مزور..

ظهر قبل اسبوعين من الان استفتاء تم ارساله عبر البريد الالكتروني لبعض المستخدمين عبر شبكة البلايستيشن و هذا الاستفتاء يطلب من المستخدمين وضع ارائهم حول المواصفات التي يريدونها حول جهاز البلايستيشن 5 و ظهر قبل ايام ايضا استفتاء اخر يسأل عن مدى اهمية توفير خاصية تغير اسم المسنخدم PSN ID للمشتركين و الغريب في الامر ان الاستفتائين كانا من نفس المصدر و هو PlayStation Voice, فمن هم هؤلاء ؟!

لحسن الحظ قام موقع PSU بتتبع هذه الايميلات لمعرفة مصدرها و هل هي رسمية ام مجرد وسائل ربما اختراق او جمع معلومات بطريقة غير شرعية و لكن بعد بحث و فحص تبين ان المرسل هي شركة او مؤسسة طرف ثالث تعمل على جمع الاستبيانات من المستخدمين و توصيلها الى شركات و غالبا ما تكون هذه الشركان عملاقة مثل سوني و مايكروسوفت و غيرها.

شركة Join the Dots هي المصدر الاساسي التي تقوم بعمل فروع خاصة بها تتبع لشركات فمثلا PlayStation Voice سيكون مخصص لشركة سوني فرع بلايستيشن و يمكنه جمع الاراء حول منتجات بلايستيشن و توصيلها للشركة و تهدف هذه المؤسسة الى تقريب الفجوة بين الشركات العملاقة و المستهلكين.

لذلك نحن حذرنا في تقرير سابق نشر على الموقع بان الاستبيان الذي وصل الكثير من المستخدمين حول جهاز البلايستيشن 5 هو مزور تبين لنا الان ان الامر حقيقي و ليس مزور لذلك نعود و نؤكد انه يمكنكم التعامل مع هذه الاستبيانات بكل امان.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock