لعبة The Finals تتجاوز توقعات الناشر Nexon في تقرير أرباحه الأخير

ستكون الإمتياز الأبدي للناشر!

لعبة The Finals الجماعية انتشرت خلال أسابيع قليلة مثل النار في الهشيم، وتجاوزت ملايين التحميلات في أيام قليلة، وبحسب إحصائيات الناشر Nexon الأخيرة فيبدو أنها تجاوزت حتى التوقعات الداخلية من ناحية أعداد اللاعبين أو الإيرادات.

نشرت شركة Nexon تقريرها المالي الأخير عن أرباح عناوينها ومشاريعها بجانب الكشف عن مشاريعها المستقبلية وما تركز عليه حاليًا، أشار التقرير إلى وصول اللعبة إلى 10 مليون شخص في أقل من إسبوعين وهذا الأمر تخطى توقعات المطور والناشر على حد سواء، حيث يخطط الناشر إلى جعل اللعبة “امتياز” مستقبلي يعتمد عليه لجلب الإيرادات مع الإهتمام بتقديم محتوى قوي بشكل سنوي.

إيرادات وخسائر الناشر Nexon بعد The Finals

  • إيرادات الربع الرابع وصلت إلى 579.1 مليون دولار، وهذا يمثل زيادة بنسبة 4% عن نفس الربع من العام الماضي.
  • بلغت الخسارة 30 مليون دولار، وهذا أقل من خسائر نفس الربع للعام الماضي بنسبة 59%.

لعبة The Finals ستحصل على الموسم الثاني لها في مارس 2024، من المتوقع أنها ستحصل على محتوى ضخم خلال الموسم الثاني خصوصًا وأن الموسم الأول حصل فقط على إصلاحات للأداء بجانب إصدار الوضع الفردي. أشار التقرير بالمثل إلى الموافق على إصدار لعبة الهواتف المحمولة Dungeon & Fighter Mobile في الصين.

من الواضح أن اهتمام الناشر باللعبة سيضعها في مكانة جديدة تمامًا في الموسم الثاني، وحتى قدومه بشكل رسمي في الشهر المقبل يمكنك تجربة اللعبة الآن على الحاسب الشخصي والكونسول مجانًا تمامًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button