Cyberpunk 2077 أصبحت واحدة من أكثر العناوين لعبًا على منصة Steam Deck

نجاح آخر يضاف الى اللعبة مؤخرًا

تعيش لعبة لعبة الأكشن والأر بي جي Cyberpunk 2077 أفضل أوقاتها في الآونة الأخيرة، وذلك مع عودتها للمركز الثالث في قائمة مبيعات متجر Steam، وازدياد مبيعاتها الى 20 مليون نسخة.

في نجاح جديد يضاف الى إنجازات اللعبة، أصبحت لعبة Cyberpunk 2077 واحدة من أكثر العناوين التي تم تشغيلها على المنصة المحمولة Steam Deck، وذلك من حيث عدد ساعات اللعب عليها، والتي احتلت فيه اللعبة مركز متقدم أمام عناوين أخرى لاقت نجاح كبير على مستوى الإطلاق والمبيعات مثل لعبة السولز Elden Ring.

وهذه هي قائمة شاركتها شركة Valve المصنعة للجهاز المحمول، والتي تتعلق بعدد ساعات اللعب خلال شهر سبتمبر 2022 كما هو موضح بالقائمة في الأسفل..

  1. Vampire Survivors
  2. Elden Ring
  3. Stardew Valley
  4. Cyberpunk 2077
  5. Hades
  6. No Man’s Sky
  7. The Elder Scrolls V: Skyrim Special Edition
  8. Marvel’s Spider-Man Remastered
  9. Cult of the Lamb
  10. Disney Dreamlight Valley

يذكر أن الناشر البولندي CD Projekt أعلن قبل عدة أيام عن وصول مبيعات لعبة Cyberpunk 2077 الى أكثر من 20 مليون نسخة مباعة على جميع المنصات، حيث وصلت مبيعاتها حتى شهر أبريل الماضي الى 18 مليون، أي بزيادة 2 مليون نسخة خلال خمسة أشهر فقط.

احتلت اللعبة كذلك المرتبة الثالثة في قائمة أفضل الألعاب مبيعًا على متجر Steam خلف كل من  Slime Rancher 2 و Call of Duty: Modern Warfare 2، ولا تزال تحافظ على مركزها ضمن أفضل 100 لعبة للأسبوع الثاني على التوالي.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button