تسريب احدى ألعاب خدمة PS Plus لشهر مارس 2024

خدمة PS Plus لا تسلم كل شهر من التسريبات قبل الإعلان عن الألعاب الشهرية، ومثل كل شهر حصلنا على اسم إحدى الألعاب التي ستاتي إلى الخدمة في الشهر المقبل، ولكن هذه المرة سيأتي العنوان المعني إلى جميع الفئات في شهر مارس وليس Essential فقط.

أعلن المسرب الشهير billbil kun على موقع Dealabs أن اللعبة القادمة إلى PS Plus ستكون Sifu، حيث ستكون متوفرة من يوم 5 مارس وحتى 2 أبريل، وستكون متوفرة لكل الفئات على الخدمة، على أي حال لم يتم الكشف بعد عن ألعاب الخدمة لشهر مارس ومن المتوقع أن نرى الكشف الرسمي غدًا عن الألعاب الثلاثة، ولكن من النادر أن نشهد خطأ من المطلع ذاته حيال ألعاب الخدمة.

اللعبة من نوع الحركات القتالية والآكشن، وهي لعبة أندي قادمة من أستديو Sloclap، حيث حصدت اللعبة مراجعات إيجابية للغاية، كذلك تكمن فكرة اللعبة في جعل اللاعبين يلعبون بشخصية شابة للبحث عن الإنتقام في مدينة صينية خيالية. كلما يموت اللاعب في اللعبة ستتقدم الشخصية في العمر حتى تصل إلى عمر 75 عام. كل ما قدمته اللعبة حتى الآن أبهر اللاعبين وهي فرصة ممتازة للاعبي المنصات الأخرى لإختبارها.

ألعاب خدمة PS Plus Essential (أساسي) لشهر فبراير 2024

  • لعبة Foamstars لأجهزة PS4 و PS5 من اليوم الأول.
  • لعبة Rollerdrome لأجهزة PS4 و PS5.
  • لعبة Steelrising  لجهاز PS5.

سارع بالحصول على ألعاب شهر فبراير قبل 5 مارس لتظل معك في المكتبة طوال أنت مشترك في الخدمة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button