احد لاعبي Red Dead Redemption 2 يتوسل الى روكستار لنقل شخصيتة بعد اغلاق ستاديا..

هذا اللاعب الذي قضى قرابة 6000 ساعة في لعبة Red Dead Redemption 2 يتوسل الى روكستار من اجل ان تعطيه فرصة نقل شخصيته الى اي منصة اخرى قبل ان يتم تنفيذ اغلاق منصة جوجل ستاديا.

اليوتيوبر @ItsColourTV عبر حسابه الخاص على تويتر ومنذ اللحظات الاولى التي تم فيها الاعلان عن اغلاق منصة جوجل ستاديا قال “لا، أنتم لا تفهمن الى اي مدى بجدية انا منزعج..” ووضع صورة لحسابه على منصة ستاديا تظهر عدد الساعات التي قضاها في اللعبة.

بدأ هذا اليوتيوبر بتوجيه رسائل الى شركة روكستار يطالبها فيها بأن يسمحوا للاعبين ولو لمرة واحدة فقط بأن يقوموا بنقل شخصيتها في لعبة Red Dead Redemption 2 بالاخص طور الاونلاين من اجل عدم فقدان كل هذه الانجازات التي وصلوا اليها على المنصة.

ابتدأ من يوم 18 يناير من العام القادم 2023، سوف يتم اغلاق سيرفرات الخدمة وهذا يعني انه لن يتمكن احد من الوصول الى اي العاب او انجازات خاصة بهم عبر المنصة، بينما سيتم مسح جميع البيانات وكأنها لم تكن حينها.

لاقى هذا اللاعب استجابة مباشرة من اصدقائة الذين قاموا بتقديم بعض الطرق التي يمكن ان تساعده في نقل ملف الحفظ للعبة، مثل استخدام Google Takeout لنقل البيانات الى الحاسب، لكن للاسف هذه الطريقة فقط تعمل مع طور القصة بينما لا تصلح مع طور الاونلاين سوى بنقل الشخصية من حساب الى اخر من خلال منفذ خاص يمكن للشركة ان توفره للمستخدمين فقط.

حتى هذه اللحظة لم تستجب روكستار لمطالبات هؤلاء اللاعبين الذين ضموا صوتهم لصوت ItsColourTV. لكن ما زال هناك الكثير من الوقت لتطبيق الاغلاق وربما خلال تلك الفترة يتم توفير طريقة لنقل ملفات الحفظ على الاقل الى نسخة الحاسب الشخصي.

يذكر ان يوبي سوفت قد اكدت لجميع المشتركين في الخدمة بأنه سيتم اتاحة فرصة نقل حساباتهم والعابهم عبر خدمة Ubisoft Connect الى الحاسب الشخصي دون ان يفقدوا اي معلومات، تفاصيل اكثر تجدها هنا..

هذه الخطوة ربما تكون مصدر الهام لشركة روكستار بأن تعمل على نقل ملفات لعبة Red Dead Redemption 2 من ضمنها شخصية الاونلاين كما فعلت في السابق عند الانتقال الى اجهزة الجيل الجديد حيث سمحت بنقل الشخصيات والانجازات وتقدم اللاعب وكل ما يتعلق بشخصيته في طور الاونلاين الى المنصة التي يختارها من منصات الجيل الجديد.

لكن هل ستفعل ذلك بعد ان تخلت في الاساس عن دعم اللعبة والانتقال للعمل على لعبة GTA 6؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button