دورة تدريبية من Manga Productions مؤسسة الأمير محمد بن سلمان بالتعاون مع شركة سوني و الإلكترونية الحديثة..

بالتعاون مع الإلكترونية الحديثة و شركة سوني للترفيه تقدم لكم شركة Manga Production التابعة لمؤسسة الأمير محمد بن سلمان “مسك” الفرصة للمشاركة في دورة تدريبية لفائزين موهوبين في مجال الرسومات الثلاثية الأبعاد والألعاب عن طريق المشاركة في مسابقة خاصة.

سيتنافس المشاركين في تصميم أكثر العوالم الابداعاية و المتميزاة حيث سيتم تقييم العمل المقدم كجزء من مسابقة يتم فيها اختيار المرشحين النهائيين من قِبل حكام مختصين يتم اختيارهم من خلال شركة سوني للترفيه.

كما سيتسنى للفائزين فرصة تدريب لمدة 8 أسابيع مع استيديو Media Molecule Ltd المطور للعبة في غيلدفورد ، حيث سيتم تعليمهم مهارات وممارسات من مطوري اللعبة تتركز في تقنيات التصميم وخلق البيئة و التي تجهزهم لتطبيق المهارات المكتسبة و المعرفة بفعالية في بيئات العمل الحقيقية.

سيطلب على المشاركين تطبيق مهاراتهم في انشاء عوالم خلابة وابداعية وممتعة (ثنائية الأبعاد أو ثلاثية الأبعاد) خلال 11 يوم ابتداء من 29 أبريل باستخدام أي أدوات أو مواد متوفرة. 

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock