تقرير – مطوري لعبة Gears of War يعملون على حصرية جديدة للاكسبوكس وان, Fable و Forza Horizon قيد التطوير..!

كشفت مجلة الاكسبوكس الرسمية OXM اليوم من خلال تقرير نشر على صفحاتها بان استيديو The Coalition الذي عمل على سلسلة Gears of War يعمل حاليا على تطوير لعبة جديدة بالتعاون مع استيديو Storylab Productions.

و حسب التقرير يتوقع بان تكون اللعبة الجديدة هي Perfect Dark رغم ان المشروع الجديد حسب التقرير سيكون من منظور الشخص الثالث و ليس الاول كما هو الحال في اللعبة المعروفة و لكن قد يكون اعادة اطلاق للعبة بمنظور جديد و اسلوب مختلف او ان المشروع سيكون شيء مختلف و ليس من الضرورة ان يكون لعبة Perfect Dark.

اعلان

المجلة ايضا نشرت تقرير اخر تحدثت فيه عن ان جزء جديد للعبة Fable قيد التطوير حاليا و الغريب في الامر ان التقرير اشار الى ان استيديو PlayGround Games الذي عمل على لعبة Forza Horizon هول الذي يشرف على تطوير اللعبة,  ايضا اكدت المجلة انه هناك جزء جديد للعبة Forza Horizon قيد التطوير في الوقت الحالي و ستاخذنا اللعبة هذه المرة الى اليابان.

اذا صحت هذه التقارير فبهذه الدفعة الكبيرة من الحصريات التي ستاتي لاجهزة اكسبوكس وان تكون مايكروسوفت ادركت اخيرا الوجهة الصحيحة لكي تكتسب المزيد من الجمهور و لترضي جمهورها المخلص الذي عانى خلال الفترة الماضية من نقص العناوين الحصرية على اجهزتهم مقارنة بالشركات المنافسة مثل سوني و نينتيندو و لكن نتمنى في النهاية ان يكون الامر حقيقي, هذا كل ما يهمنا الان!

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار