تعاون جديد سيجلب رعب Dead By Daylight إلى عالم PUBG..

أعلنت شركة، كرافتون اليوم عن شراكة مع Behavior Interactive في تعاون جديد سيجلب رعب Dead By Daylight إلى عالم PUBG في نسختي BATTLEGROUNDS و NEW STATE MOBILE في شهر أكتوبر.

وقد جاء في وصف هذا التعاون التالي:

ليس من الآمن السفر وحيدًا في موسم الهالوين هذا، إذ سيتمكن اللاعبون في كلتا اللعبتين من ارتداء ملابس تنكرية كبعض القتلة الأكثر شهرة من Dead By Daylight، ومطاردة الناجين بتنكرهم المرعب الذي يشيب الشعر، والمشاركة في حدث مرعب حصري لـ PUBG.

اختر زيًا تنكريًا وانطلق في الصيد: من 19 أكتوبر حتى 7 ديسمبر على أجهزة الحاسب الشخصي، ومن 20 أكتوبر حتى 8 ديسمبر على الاجهزة المنزلية، سيقدم تعاون Dead By Daylight مع لعبة PUBG: BATTLEGROUNDS للاعبين الفرصة للحصول على مكافآت مناسبة للفكرة العامة، بما في ذلك:

  • ملابس تنكرية (4 مجموعات)
  • أقنعة (x4)
  • أشكال لتزيين حقائب الظهر (x3)
  • شكل على المقلاة
  • لوحة اسم

ولمدة محدودة في أثناء التعاون مع Dead By Daylight، يمكن للاعبين تجربة اللعبة المرعبة التي تزلزل القلوب وتبث الرعب الشديد في فعالية على الإنترنت. يمكن لأربعة لاعبين المشاركة في الفعالية على الإنترنت بالوصول عبر شريط الصالة الموجود في اللعبة، حيث سيوجد قاتل واحد وثلاثة ناجين.

سيتعين على الناجين الثلاثة استخدام ما لهم من ذكاء وفطنة ومهارة لتجنب القاتل باستخدام عناصر رئيسية في اللعبة مثل رمي الأغراض لتشتيت انتباه القاتل. بينما يتعين على الناجين إصلاح المولدات الموجودة على الخريطة لتشغيل بوابات الخروج لأجل الهروب.

يمكن لاعبين أن يكسبوا مكافآت بإتمام المهام التالية أدناه من 21 أكتوبر حتى 7 نوفمبر:

  • العب على وضع Dead By Daylight مرة واحدة واحصل على كود ملابس ‘Dwight Unknown’ Lone Survivor، والذي يمكن استخدامه في اللعبة.
  • العب على وضع Dead By Daylight خمس مرات واكسب عنصر رذاذ بطابع اللعبة.
  • اجمع إجمالي 10 قتلى عندما تلعب دور القاتل، واحصل على قناع ممرضة (شخصية DEAD BY DAYLIGHT)

NEW STATE MOBILE x DEAD BY DAYLIGHT ملابس الهالوين التنكرية للقاتل:

في أثناء هذا التعاون، يمكن للاعبين الحصول على عناصر وأغراض تغيير المظهر من Dead By Daylight وإضافة بعض الرعب إلى أزياء الهالوين التنكرية هذا العام. والأغراض التي تحمل طابع لعبة Dead By Daylight وصناديق التعاون سوف تكون متاحة لجميع اللاعبين من 20 أكتوبر حتى 23 نوفمبر.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button