اشاعة: استديو Rocksteady يعمل على لعبة Superman حصريا لجهاز Xbox SX..

ما زالت اشاعات لعبة Superman التي يشاع ان فريق التطوير في استيديو Rocksteady يعمل عليها تلوح في الأفق رغم انها اختفت عن الانظار و عن ساحة الاخبار, و لكن اليوم تعود اللعبة بإشاعة جديدة تقول ان مطوري هذه اللعبة يعملون عليها كمشروع حصري سيصدر لجهاز Xbox SX..!

يذكر ان اخر مشاريع استديو Rocksteady كانت لعبة باتمان فارس اركهام و كان ذلك في عام 2015 و بعدها لم يقم الفريق بالاعلان رسميا عن اي مشروع يذكر, و لكن يشاع حاليا ان هناك مشروعا واحدا على الاقل من ثلاثة مشاريع تحت التطوير لدى الفريق و هي اما جزء جديد من سلسلة باتمان, او لعبة سوبرمان جديدة كليا او حتى الحصان الاسود في هذه القائمة لعبة Injustice League.

احد مستخدمي موقع Neogaf قام بنشر خبر وجود لعبة Superman تحت التطوير من قبل الفريق المذكور قائلا بأنها ستصدر حصريا لجهاز الاكس بوكس سيريس اكس و ارفق الفيديو الذي تشاهدونه اعلاه و الذي يحوي اثباتات على ما يبدو تدل ان الفريق فعلا يملك مشروعا حصريا لجهاز مايكروسوفت القادم.

كنا نتوقع ان يقوم استيديو Rocksteady بالكشف عن مشروعه الغامض خلال احد معارض العام الماضي 2019 و لكن انتهى العام دون اي شيء و الان تتجه الانظار الى العديد من المناسبات الخاصة في هذا العام اولها حدث الكشف عن البلايستيشن 5 الذي يتوقع ان يكون الشهر القادم و ايضا معرض E3 2020 الذي سيتم في شهر يونيو (6) من هذا العام خاصة مؤتمر مايكروسوفت الذي سيتم الكشف فيه عن جهاز الاكسبوكس سيريس اكس خاصة اذا كان المشروع حصري ما تقول هذه الشائعات.

فريق Rocksteady معروف بكتمانيته المطلقة لاخبار مشاريعه لكن في احد المناسبات خلال العام الماضي نتذكر ان احد المطورين في الاستيديو نفى ان تكون لعبة Superman هي مشروع الاستيديو القادمة و هو ما يتعارض مع هذه الاشاعة, فلك ان تتخيل بأن شبكة الانترنت بأكملها لا تعلم ما هو مشروع الفريق القادم بعد اطلاقهم لاخر مشروع كما قلنا في عام 2015, و لكن الاشاعة تبقى اشاعة حتى ثبوت صحتها, حتى تلك اللحظة اتطلع لقراءة توقعاتكم حول هذا الخبر ادناه.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button